بالفيديو ومع التحديث الأكبر، محرك البحث الروسي Yandex يقدم لمستخدميه مزايا متقدمة و فريدة اكتشفها الان

 

بالفيديو,و,مع,التحديث,الأكبر,محرك,البحث,الروسي,Yandex,يقدم,لمستخدميه,مزايا,متقدمة,و,فريدة,اكتشفها,الان

شركة ياندكس الروسية تعلن عن إطلاق تحديث جديد لمنصات البحث الخاصة بها على النت ، و دلك بلتزويد المستفيدين من هذه المنصات بميزات متقدمة ومميزة جدا.

 فوفقًا للمعلومات التي قدمتها Yandex ، فإصدار Y2 من البحث على الإنترنت من خلال منصاتها يضمن لمستخدميه ميزات متقدمة ، بما في ذلك وظيفة مشاهدة مقاطع الفيديو بالدبلجة الفورية من لغات متعددة مثل الروسية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية ايضا. فمع تحديث Y2 ، فانه يوفر شريط بحث Yandex للمستخدمين القدرة على البحث عن العناصر عبر الأوامر الصوتية فقط ، هدا بالإضافة إلى القدرة على البحث عن عناصر محددة باستخدام الصور ايضا.

كما ان أحد الأشياء التي ركزت عليها Yandex في التحديث الجديد لمنصاتها هو ضمان محتوى آمن للأطفال الذين يستخدمون الإنترنت ايضا ، بحيث يمكن للآباء الآن إنشاء حسابات لأطفالهم من خلال الصفحة (ya.ru) وتطبيقات Yandex للهواتف المحمولة كدلك ، اد سيتم تأمين هذه الحسابات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للتأكد من أنها لا تظهر محتوى غير مرغوب فيه لطفلكم.


كما اكتسبت صفحات البحث عبر Yandex أنظمة متقدمة تعتمد على الذكاء الاصطناعي ،اد سهل على المستخدمين البحث عن أشياء معينة ، مثل البحث عن مراكز طبية أو مراكز تدريب مهني ومراكز تدريب رقمية ايضا ، فعند البحث عن مراكز تدريب رقمية. مثلا، مباشره تعرض الصفحات ملفات للمستخدم تتضمن مواقع مراكز التدريب ومدة الدورة وتكلفتها ومعلومات أخرى عنها ايضا.


المصدر: RT

يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-