Google تترك أحد تطبيقاتها الشهيرة

 

Google,تترك,أحد,تطبيقاتها,الشهيرة

قالت Google أنها ستبدأ في اتخاذ خطوات لتشجيع مستخدمي تطبيق Hangouts الشهير على التبديل إلى تطبيق آخر.

اد قالت جوجل في مدونتها على الإنترنت إن مستخدمي تطبيق Hangouts للأجهزة المحمولة سيكونون قادرين على استخدامه حتى نوفمبر من هذا العام 2022 ، ولكن ابتداءً من يوليو سيتلقون رسائل تطلب منهم التبديل إلى التطبيق Cat الجديد. اد ستنقل Google تلقائيًا بيانات المستخدم من Hangouts إلى تطبيق الدردشة الجديد، كما ستسمح أيضًا للمستخدمين باستخدام خدمات Takeout لحفظ نسخة من بياناتهم التي كانت موجودة في التطبيق الأول لديها.


ولإغراء المستخدمين بالتبديل إلى تطبيق الدردشة الجديد، فقد قدمت Google العديد من الميزات في هذا التطبيق الجديد ، منها القدرة على إجراء المكالمات ايضا ، ايضا القدرة على تبادل الصور والبيانات بسهواة.


وقال رافي كانيغانتي ، و هو مدير المنتجات في Google Chat: "تقدم الدردشة تجربة حديثة ومتكاملة إلى Google Workspace ، كمتا انه لدينا طموحات كبيرة لمستقبل هذا التطبيق الجديد، على مدار الأشهر القليلة المقبلة ، ستظهر العديد من الميزات ، مثل المباشر الاتصال والاتصال المباشر في المساحات والقدرة على مشاركة الصور وعرضها. وبينما نتخذ هذه الخطوة لجلب مستخدمي Hangouts المتبقين إلى الدردشة ، نأمل أن يستمتع المستخدمون باستثمارنا المستمر في جعل الدردشة مكانًا قويًا للابتكار والتعاون.

المصدر: RT


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -