كيف اشحن سوا جميع الطرق الممكنة

 


العديد من من الاخوى بالمملكة العربية السعودية يبحثون عن طرق او كيف اشحن سوا و ههدا حسب رغباتهم و امكانياتهم اد ان طرق شحن خط سوى عديدة و مختلفة و تنقسم الى :

  1. شحن سوا عبر موقع mystc
  2. شحن سوا عبر تطبيق mystc
  3. شحن سوا عبر أجهزة الخدمة الذاتية لـ stc
  4. شحن سوا عبر بطاقات إعادة الشحن سوا أو عبر قسائم الشحن الإلكتروني
  5. شحن سوا طريقة الشحن من رقم آخر مفوتر (الشحن من المفوتر )
  6. شحن سوا طريقة الشحن من رقم آخر مسبق الدفع «سوا» (تحويل الرصيد)
  7. شحن سوا طلب شحن الرصيد من رقم آخر (حول لي) Top me up
  8. شحن سوا عبر المواقع الإلكترونية للبنوك
  9. شحن سوا عبر مكائن الصرف الآلي للبنوك
  10. شحن سوا عبر الهاتف المصرفي للبنوك
  11. شحن سوا عبر تطبيق الجوال الخاص بالبنك
  12. شحن سوا طريقة الشحن عبر تطبيق stc pay

عن طريق موقع وتطبيق امازون

نبدة عن شركة سوا او STC Saudi Arabia

STC Saudi Arabia (الإنجليزية: STC KSA) ؛ ويعرف أيضًا بـ: شركة الاتصالات السعودية؛ هو الفرع الرئيسي للمجموعة السعودية STC وأول مشغل لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002 والمرسوم الملكي رقم م / 35 بتاريخ 21 أبريل 1998 كشركة مساهمة سعودية بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 213 بتاريخ 20 أبريل 2002. 1998. التي وافقت على النظام الأساسي. 

في عام 2003 ، أدرجت الشركة 30٪ من أسهمها في السوق المالية السعودية ، في أكبر اكتتاب عام معروف في الأسواق العربية في ذلك الوقت. تم تخصيص 20٪ من الأسهم المكتتب بها للمواطنين السعوديين على أساس شخصي ، و 5٪ للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و 5٪ إضافية للمعاشات التقاعدية. في عام 2004 ، فقدت الشركة احتكارها لخدمات الهاتف المحمول بعد منح رخصة ثانية لاتحاد اتصالات. 

في أبريل 2007 ، انتهى احتكارها لخدمات الخطوط الأرضية بعد أن فاز تحالف بقيادة شركة بتلكو البحرينية بالترخيص الثاني الذي قدمته الحكومة. في نهاية عام 2019 ، أطلقت الشركة هوية جديدة وقنوات رقمية ، بالإضافة إلى تطبيق MY STC. في عام 2020 ، أطلقت الشركة تقنية 5G (الجيل الخامس) والشرائح الإلكترونية (eSIM) لأول مرة في المملكة ، وتم تغيير أسماء فروعها في البحرين والكويت إلى stc. في عام 2020 ، أطلقت محفظة STC Pay الخاصة بها.

طريقة  اشحن سوا، مشروحة كل خطوى على حدى من خلال الرابط التالي لشركة سوا، كل ماعيك هو النقر حلى احد طرق الشحن المفضلة لديك كي تتعرف على الطريقة كما يلي :


للولوج على الرابط انقر  هنا 


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-