ميزة جديدة على الاندرويد 13 ستغير عالم الهواتف الدكية اتشفها الان قبل الجميع

 

ميزة جديدة على الاندرويد,13,ستغير,عالم,الهواتف,الدكية,اتشفها,الان,قبل,الجميع

افادت بعض المواقع المهتمة بالشؤون الفنية أن جوجل تعمل على اختبار ميزة جديدة قد تكون مهمة جدًا لمصنعي ومستخدمي الهواتف الذكية في نفس الوقت ايضا.

 فوفقًا لأحدث التسريبات ، فيعمل خبراء جوجل على تقنية جديدة تضاف إلى أنظمة أندرويد التي ستغني عن استخدام بطاقتي SIM في الهاتف للاتصال بشبكتين خلويتين في نفس الوقت ، فبدلاً من ذلك سيكون الهاتف قادر على الاتصال بكلتا الشبكتين معًا عبر تقنية eSIM الجديدة. اد تشير البيانات المتاحة إلى أن الميزة الجديدة ستستند إلى براءة اختراع تم إيداعها في عام 2020 الماضي، فقد بدأت Google في اختبارها في بعض طرازات هواتف Pixel التي تطورها الشركة.

كما يعتقد الخبراء أن الميزة الجديدة ستسهل على مالكي الهواتف الذكية الاستفادة من وظائف الشبكات الخلوية المتعددة في نفس الوقت ايضا ، ايضا ستتيح لمصنعي الهواتف الاستفادة من المساحة التي تشغلها بطاقة SIM الثانية في الهاتف الدكي. .. وهدا لاستخدام هذه المساحة لوضع منفذ لبطاقات ذاكرة microSD أو لوضع بطاريات ذات سعة أكبر في الهواتف الدكي. فمن المتوقع أن تظهر التقنية الجديدة مع أنظمة Android 13 التي ستطلق Google إصدارات تجريبية منها قبل نهاية النصف الأول من العام الجاري 2022.


المصدر: RT 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -