بالفيديو قد تؤجل SONY إطلاق سماعة الواقع الافتراضي الجديدة خاصتها

 

بالفيديو,قد-تؤجل,SONY,إطلاق,سماعة,الواقع,الافتراضي,الجديدة,خاصتها

أفادت مواقع متعلقة بالتكنولوجيا أن شركة Sony قد تؤجل إطلاق سماعة الواقع الافتراضي الجديدة التي كان عشاق الألعاب ينتظرونها بشغف. 

فوفقًا للمحلل الشهير ومؤسس Display Supply Chain Consultants و DisplaySearch الشهيرتين ، روس يونغ ، فققد تؤجل Sony إطلاق سماعات الرأس PlayStation VR2 الجديدة حتى العام المقبل اي 2023، هدا قد يؤثر على مبيعاتها من هذا النوع من التكنولوجيا هذا العام 2022. 

اد يتوقع يونج زيادة مبيعات سماعات الواقع الافتراضي هذا العام ، بالرغم من التأخير من جانب سوني وآبل في إطلاق تقنياتهما الجديدة في هذا المجال ايضا، فقد يصل عدد سماعات الرأس المباعة هذا العام إلى 15 مليون قطعة ايضا.


اد تجدر الإشارة إلى أن سماعة الرأس الجديدة التي كشفت عنها سوني في وقت سابق من هذا العام كانت نسخة معدلة من سماعات PlayStation VR التي تم إطلاقها في عام 2016 الفين و ستة عشر، ولكنها اكتسبت دقة عرض أكبر بفضل شاشتي OLED HDR بدقة (2040/2000) بكسلزس ، والتي تعمل على تردد 90-120 هرت ، بهدا توفر مجال رؤية 110 درجة ايضا. كما يتميز PlayStation VR2 أيضًا بمقابض تحكم مصممة بشكل مميز ومزودة بمفاتيح وأجهزة اهتزاز تمنح المستخدم إحساسًا تفاعليًا ممتازًا أثناء اللعب ايضا ، بكاميرات خاصة تتتبع حركات عين المستخدم لتسريع التفاعل مع الألعاب الالكترونية.


المصدر : RT

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -