تنزيل فيديو تيك توك مع او بدون علامة مائية هنا جميع الطرق الممكنة Android و IOS

 

تنزيل,فيديو,تيك,توك,مع,او,بدون,علامة,مائية,هنا,جميع,الطرق,الممكنة

غالبا، لا تسمح لك العديد من تطبيقات Android الاجتماعية ، هدا بما في ذلك Facebook و Twitter و Instagram ايضا، بتنزيل مقاطع الفيديو المنشورة هناك ، هدا حتى لو كانت مقاطع الفيديو هذه موجودة على حسابك الشخصي.

اد يتطلب تحميل مقاطع الفيديو هذه وحفظها عادةً مسجل شاشة أو تطبيق جهة خارجية ايضا ، هدا هو أمر غير مريح وقد يؤدي إلى فقدان الجودة بالمقاطع. لكن مع ذلك ، فإن TikTok ، وهي منصة مشاركة الفيديو القصيرة الجديدة الشهيرة عالميا، فتجعل من تنزيل فيديوهات تيك توك سهلة جدا.

اد يسمح تطبيق TikTok ، والذي كان يُطلق عليه سابقًا Musical.ly.. ، يسمح لأي شخص تنزيل فيديو تك توك ، هدا ما لم يقم المستخدم بحظر التنزيل على حسابه بالطبع. فلا تحتاج حتى إلى أن يكون لديك حساب TikTok لتنزيل فيديو من تيك توك على هاتف iPhone أو Android بالطبع ، فمع ذلك ، ومن الواضح أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول إذا كنت تحاول تحميل فيديو تيك توك الخاصة بك وقمت سابقًا بحظر المستخدمين من التسجيل.

 فلتحميل فيديوهات تيك توك ، فقم بالتمرير لأسفل على الجدول الزمني الخاص بك أو ابحث عن المستخدم الذي تريد تنزيل مقطع الفيديو الخاص به ، ثم انتقل إلى قائمة الفيديو الخاصة بملفه الشخصي. وبمجرد العثور على الفيديو الذي تستهدفه بالطبع ، هفناك شيئان يمكنك القيام بهما وهدا من أجل تحميل فيديو من تيك توك و هده مظم الطرق لتنزيل فيديو تيك توك مع او بدون علامة مائية  .

1. الطريقة الاسهل و الكلاسيكية لـ تحميل فيديو من التيك توك:

  • أولاً ، اضغط مع الاستمرار في منتصف الشاشة ، بعدها اختر "تسجيل فيديو" من الخيارات التي تظهر امامك.
  • من سيتم تنزيل الفيديو على هاتفك مباشرة على هاتف Android أو iPhone كما يلي:

2. الطريقة الثانية لـ تنزيل فيديوهات التيك التوك:

  • يمكنك استخدام طريقة أخرى لتنزيل مقاطع فيديو TikTok طبعا ، من خلال النقر فوق رمز "مشاركة" في القائمة الجانبية للهاتف.
  • ثم اختيار "حفظ الفيديو" وسيتم تنزيل الفيديو مباشرة على هاتفك، كما يلي:


3. الطريقة التالثة، لـ تحميل فيديوهات من تيك توك من دون علامة مائية، اي من دون اي شعار و كأن الفيديو من انتاجك اي الفيديو الاصلي، ايضا بهده الطريقة يمكن تحميل المقطع حتى و لو تم عمل حظر لتنزيل المقطع، ..:

فإذا لم يظهر خيار "حفظ الفيديو"، وهدا في أي من الطريقتين السابقتين اعلاه ، ادا فاعلم أن مالك الفيديو قد منع المستخدمين الآخرين من تنزيل مقاطع الفيديو خاصته. 
ففي هذه الحالة ، فلا توجد طريقة لتنزيل الفيديو دون استخدام تطبيق او تابع لجهة خارجية او موقع الكتروني. 

  • فبالنسبة للتطبيق الخارجي ولأجهزة Android الرائجة ، فيمكنك استخدام تطبيق "Video Downloader For tik tok" و يمكنك تحميله من متجر Google Play على الرابط من  هنا.
  •  اما بالنسبة لهواتف iPhone ايضا، فهناك اختصار "Tiktok Downloader" و يمكنك تحميله من هنا، ايضا تحتاج إلى استخدام تطبيق الاختصارات: Shortcuts و يمكنك تحميله من هنا . كلاهما يسمح لك بتسجيل مقاطع فيديو المستخدم التي تمنع التحميل إلى تطبيق TikTok.
  • و الاسهل من هدا عبر موقع الكتروني خارجي و يمكنك الدخول عليه من  هنا  ، مع اتباع الطريقة التالية:
اولا تقوم بالوقوف على اي مقطع فيديو تود تحميله من التيكتوك، ثم تنقر على التلاث نقاط كما يلي: 


ثانيا اختيار نسخ الرابط كما يلي: 

ثم الانتقال الى موقع SnapTik و عمل لصق لرابط الفيديو، ثم النقر على تحميل و مبروك عليك لقد تم تحميل الفيديو من دون علامة مائية و من دون اي شعار .. كما يلي: 


ثم تحميل من احد السرفرات التي يوفرها الموقع كما يلي:

يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-