WhatsApp يكشف عن 3 ميزات مخفية ربما يجهلها مستخدمو iPhone و Android!

 

WhatsApp-يكشف-عن-3-ميزات-مخفية-ربما-يجهلها-مستخدمو-iPhone-و-Android

WhatsApp تصدر دليلاً لثلاث ميزات جديدة متاحة الآن على هواتف Android و iPhone والتي ربما لم يلاحظها المستخدمون بعد. 

اد يتضمن ذلك إظهار معاينات الروابط في الدردشات والقدرة على تحرير الصور عبر الهاتف و WhatsApp على الويب ايضا. فإذا كنت من مستخدمي WhatsApp الشهير ، إليك أفضل الميزات التي ربما لم تكن قد أدركت وجودها بعد. 

  • محرر وسائط الويب: 

فعندما تتعاون ، إنك تتنقل بنشاط بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ايضا. لكن إذا كنت ترغب في تعديل صورة تم تحميلها مسبقًا ، فلا يمكنك القيام بذلك على WhatsApp على الويب وسيتعين عليك الرجوع إلى هاتفك النقال. فيقول WhatsApp إنه غير ذلك الآن وأضاف محرر وسائط إلى تجربة الويب ايضا. فلذا يمكنك الآن تحرير الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا كما تفعل في التطبيق ايضا.

  • معاينة الرابط: 

فيمكن أن تكون الروابط بداية المحادثات ايضا ؛ فيحب الناس إخبار أصدقائهم عما يقرؤونه ويشاهدونه ويستمعون إليه عبر الإنترنت ايضا. ففي محاولة لتحسين هذه التجربة المفيدية، فقد قام WhatsApp الآن بتحسين الطريقة التي يرى بها الأشخاص معاينات الارتباط بحيث يمكنك الآن رؤية المعاينة الكاملة عند إرسالها ويكون لدى الأشخاص الذين يتلقون الرابط المزيد من السياق حوله ايضا. والذي أرسلته وما هم عليه . على وشك القيام به. 

  • - اقتراحات الملصقات:

 فمن منا لا يحب إضافة ملصق للقطط الأخرى؟ فمع ذلك ، لاستخدام ملصق أثناء محادثة WhatsApp ، فيتعين عليك عادةً المرور عبر علامات تبويب متعددة للعثور على الملصق المناسب الذي تريد استخدامه بالطبع. هدا يمكن أن يؤدي إلى تعطيل تدفق المحادثات وأحيانًا لا يمكنك العثور على الملصق الذي كنت تبحث عنه على الفور ايضا. ويجعل WhatsApp الآن العثور على الملصق الصحيح أسرع وأسهل بكثير. فمع الملصقات المنبثقة ، فستتم مطالبتك بتقديم اقتراحات الملصقات أثناء الكتابة ايضا، هدا يتيح لك العثور على الملصق المناسب في الوقت المناسب للتعبير عن نفسك بدقة اكثر . كما يعد WhatsApp بتصميم هذه الميزة مع مراعاة الخصوصية ايضا، فلذلك لا يمكن للشركة رؤية عمليات البحث الخاصة بك وتكون رسائلك الشخصية محمية دائمًا بتشفير من طرف إلى طرف ايضا.


المصدر : RT

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -