بالفيديو: الايفون iPhone 14 القادم سيحقق تغييرات كبيرة ومميزة اكتشفها الان

 

الايفون,iPhone,14,القادم,سيحقق,تغييرات,كبيرة,مميزة

بعد وقت قصير من إطلاق هواتف iPhone 13 الجديدة للشركة ، فقد بدأت بعض المواقع في الكشف عن مواصفات هواتف iPhone القادمة ايضا.

فوفقًا لآخر التسريبات بهدا الصدد ، فأجهزة iPhone 14 القادمة ستحدث تغييرات كبيرة من أجهزة iPhone التي تم طرحها على مدى السنوات الخمس الماضية ايضا ، فأهم تغيير سيحدث على هذه الأجهزة هو في هياكلها الخارجية للهواتف ، بحيث أن حواف الهياكل ستصبح زوايا حادة وستدعم هذه الهياكل بواسطة التيتانيوم المعدني المتين المقاوم للصدمات والخدوش ايضا. .


 فأما الواجهة الأمامية لهذه الأجهزة فستحصل على شاشات عالية الدقة يصل ترددها إلى 120 هرت ، اد ستعود هذه الواجهات إلى تقنية Touch ID ايضا، لكن سيتم دمج مستشعرها أسفل الشاشة في معظم الأوقات ، كما ستصبح المساحة المخصصة للكاميرا الأمامية ومستشعرات الضوء على الشاشة أصغر مما هي عليه في iPhone 13 الاخير.



كما ان هناك شائعات بأن Apple ستزود هذه الهواتف بمعالجات Touch ID ، التي تكاد تكون ضعف كفاءة معالجات Apple A15 الحالية ايضا ، وبالإضافة إلى أنها ستعقد صفقات مع بعض الشركات التايوانية لتصميم كاميرات أساسية بدقة 48 ميجابكسل لهواتفهم ايضا ، هدا يعني أن هذه الكاميرات ستتمتع بدقة أعلى 4 مرات مقارنة بكاميرات iPhone الحالية.


المصدر : RT


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-