بالفيديو تعلن Microsoft عن إصدار جديد من Windows 11 فما الجديد؟

 

بالفيديو,تعلن,Microsoft,عن,إصدار,جديد,من,Windows,11,فما,الجديد

شركة Microsoft مؤخرًا اعلنت عن إطلاق إصدار تجريبي جديد لأنظمة Windows 11 الحديثة ،هدا بهدف إطلاق الإصدار النهائي قريبًا لمستخدميها.

فوفقًا لخبراء Microsoft ، فستعمل أنظمة Windows 11 على تحسين أداء أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير وتقليل معدلات استهلاك الطاقة لمعالجات هذه الأجهزة وذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بها ايضا ، هدا فضلاً عن كونها متوافقة مع مجموعة واسعة من الأجهزة التي يمكنها العمل مع مكونات قديمة إلى حد ما كدلك.



من أجل تنزيل نسخ من Windows 11 الحديثة، فيجب أن يتوفر للكمبيوتر خاصتك عدة شروط منها: التوفر على معالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجا بايت أو معالجات أكثر تقدمًا مع عدد أكبر من النوى ايضا ، ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت على الأقل ايضا، ذاكرة تخزين داخلية بمساحة لا تقل عن 64 جيجا ،ايضا  معالج رسوميات DirectX 12 أو معالجات أخرى من بين أحدث الفئات ، وشاشة بدقة لا تقل عن 720 بكسل وحجمها أكثر من 9 بوصات ايضا.


فأولئك الذين يرغبون في الحصول على الأنظمة الجديدة يمكنهم الدخول إلى قائمة الإعدادات الخاصة بأجهزتهم ، ثم الانتقال إلى خيار "التحديث والأمان" ، من ثم خيار "معاينة الإصدار" ، وثم الموافقة على شروط Microsoft الخاصة بتنزيل الإصدار الجديد ، و ثم التحقق من العملية من إعادة تشغيل الجهاز بعد تنزيل الإصدار.


المصدر : RT




يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-