جديد فورفي اورنج 99 درهم 25 جيجا انترنت بالاضافة الى 1 ساعة من المكالمات

 

جديد,فورفي,اورنج,99,درهم,25,جيجا,انترنت,بالاضافة,الى,1,ساعة ,مكالمات

باقة YO 99 درهم، 25 جيجابايت + ساعة واحدة هي باقة أطلقتها Orange Maroc مقابل 99 درهم فقط، اد ستستفيد من 25 جيجابايت إنترنت + ساعة واحدة للأرقام الوطنية ايضا ، و بالإضافة إلى 50 رسالة نصية SMS.  ايضا الشيء الجميل هو أنه يمكنك تنشيط الباقة ببساطة أثناء تواجدك في المنزل ايضا، هدا فقط باستخدام تطبيق Orange et moi أو من خلال الاتصال بعملاء اورنج فقط. 




وفورفي أورانج 25 جيجا وساعة مكالمات رافقها إطلاق المنافس "اتصالات المغرب" ب 20 جيجا وساعة مكالمات ايضا ، لكن هنا أورانج أكثر سخاء لأنها توفر 25 جيجا بايت من الإنترنت بدلاً من 20 Go لاتصالات المغرب ايضا. .

بعض الاسئلة عن Forfait YO Orange 99 Dh 25Go + 1H :

كيف يتم حساب استهلاك هذا  Forfait YO Orange 99 Dh ؟
فيتم احتساب الشهر في هذه اللحظة من بداية الشهر أي من اليوم الأول من كل شهر بالطبع ، فالأهم أن الرصيد المتبقي يضاف إلى الشهر التالي أي قل (إذا كنت تستهلك 20 جيجا وكان لديك 5 جيجا بايت على اليسار ، يتم إضافته تلقائيًا إلى الشهر التالي و هدا امر رائع..)

ما هي الرسوم التي سأدفعها للاسافادة من Forfait YO Orange 99 Dh ؟
فتبلغ تكلفة تشغيل هذا الفورفي 99 درهمًا من ارنج ، و ايضا الفاتورة فتظهر بااليوم الأول من كل شهر ايضا، ايضا يمكنك طلب البطاقة من فضاء العملاء لارنج orange ، اد يتم توفير بطاقة SIM مجانًا ايضا ، كما التوصيل المجاني إلى باب منزلك في أي مكان في المغرب عند طلب بطاقة جديدة عبر الإنترنت بالطبع ،كما يستغرق وقت التسليم من 2 إلى 7 أيام حسب كل مدينة و بعدها و اوقات العمل..

يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-