جميع اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas في موضوع واحد مرتبة حسب الفئة

 



كم عدد الأشخاص الذين لعبوا لعبة GTA San Andreas وأرادوا الحصول رموز GTA San Andreas الممتعة، ولكن للأسف لم يتمكنوا من العثور عليها كلها، ففي هده التدوينة سنقدم أحدث أكواد GTA San Andreas 2 الجديدة و القدينة ايضا. 


ما يتطلبه الامر هو تنزيل GTA San Andreas و ستجد جميع الرموز لهذه اللعبة هنا إذا كنت تريد حقًا الاستمتاع بجميع ميزات لعبة سباق السيارات هذه للكمبيوتر الشخصي خاصتك. فمع هذه اللعبة الجميلة والرائعة المليئة بالحركة و الاثارة ، فلن تتعب بالتأكيد من لعبها ابدا، وخاصة وأننا نقدم لك اليوم أكواد gta San Andreas على طبق من ذهب فمرحبا بك. وكل ما عليك فعله هو حفظ الرابط من هذه المقالة في متصفحك حتى تتمكن من الرجوع إليها في أي وقت تريده.


فما هي لعبة جتيا ساندرياس GTA San Andreas ؟

ان لعبة GTA San Andreas هي إحدى سلاسل ألعاب GTA الشهيرة والتي لها إصدارات عديدة ، لكن اليوم أكواد GTA مخصصة فقط للعبة GTA San Andreas ، اد في هدا الاصدار نجد أحداث مثيرة ، ايضا بالإضافة إلى السيارات السريعة في جميع إصدارات ألعاب GTA السابقة ، فتم إضافة دراجات نارية ايضا، بحيث نجد بطلنا من أصل أفريقي هو الشخصية الرئيسية في هذه اللعبة وهو يسرق دراجة ويبدأ عمليات سطو مثيرة ومتحمسة ومعارك مع عصابات المافيا لذلك لا تتردد أبدًا في تنزيلها .

ملاحظة : قمنا بوضع الاكواد على شكل صور تخص كل فئة بحيث يمكنك حفظها على جهازك الكمبيوتر او الهاتف لتسهيل استخدامها اثناء اللعب..


اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas

اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas الخاصة (الاسلحة) :


اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas الخاصة (الاجسام) :


اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas الخاصة (الشرطة) :



اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas الخاصة (السيارات) :




اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas الخاصة (الطقس) :




اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas الخاصة (الوقت) :


اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas الخاصة (الناس) :



اكواد جتيا ساندرياس GTA San Andreas الخاصة (اخرى) :






يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-