بالفيديو يعمل Windows 11 الجديد على هواتف Lumia القديمة ايضا!

 

بالفيديو,يعمل,Windows,11,الجديد,على,هواتف,Lumia,القديمة,ايضا

لاحقا وبعد أيام من إعلان Microsoft عن الإصدار التجريبي من نظام Windows 11 الجديد لها ، فقد سارع بعض المبرمجين لاختبار كيفية عمل هذا الإصدار على أجهزة متعددة و مختلفة ، هدا بما في ذلك الهواتف الذكية ايضا.

 فمن بين أبرز الاختبارات التي أجريت على هذا النظام الجديد، هو الاختبار الذي أجراه المبرمج الفرنسي غوستاف مونسي الشهير ، والذي قام بتشغيل Windows 11 على هاتف Lumia 950 XL البالغ من العمر 6 سنوات ايضا.



فعلى الرغم من أن الإصدار الجديد من Windows قد تم تصميمه للعمل مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية فقط ، فاختباراته على الهاتف المذكور أعلاه أظهرت أنه قادر على العمل بسلاسة مع الأجهزة التي لا يتجاوز قطر شاشتها 5. ، 7 بوصات ايضا.



هاتف Lumia 950 XL ، والذي أصدرته شركة Microsoft في عام 2015 ،  جهاز ذكي قديم نسبيًا في الوقت الحالي ،  تم تصميم هذا الجهاز للعمل مع أنظمة Windows 10 Mobile ودعم معالجات Qualcomm Snapdragon 810 ايضا. ولا تزال Microsoft تختبر إصدارات Windows 11 مع العديد من المبرمجين والمطورين لاكتشاف أي أخطاء برمجية تحتويها وللتحقق من كيفية توفر الميزات والتغييرات الجيدة التي تحتوي عليها قبل إتاحتها للمستخدمين بشكل رسمي.

المصدر :RT


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-