بالفيديو قريبًا ظهور منافس جاد لساعة Apple Watch

 

بالفيديو,قريبًا,ظهور,منافس,جاد,لساعة,Apple,Watch

شركة Oppo تستعد قبل نهاية شهر يوليو للكشف عن ساعتها الجديدة الدكية التي ستكون المنافس الرئيسي لساعة Apple Watch المعروفة. 

اد بحسب آخر التسريبات الانية ، فساعة Oppo الجديدة ستكون مشابهة في تصميمها لساعة آبل ايضا ، يحيث سيكون لها هيكل أساسي مستطيل الشكل ايضا ، ولكن حوافها ستكون خالية من الأزرار الدائرية.. اد ستتميز ساعة Oppo Watch 2 بشاشات لمس ذات حواف منحنية مقاس 42 مم  و يمكن من خلالها التحكم في التطبيقات وتوصيل الساعة بالهواتف والأجهزة الذكية الاخرى.



اد ستقوم شركة Oppo بتزويدها بمعالجات Snapdragon Wear 4100 الحديثة ايضا، ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجا ، بطاريات كافية للتشغيل لأكثر من 3 أيام بشحنة واحدة فقط ، أجهزة استشعار متطورة لقياس معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم ايضا، أجهزة استشعار لقياس النشاط البدني من المعدلات وعدد الخطوات التي يتخذها المستخدم في اليوم كدلك.



لكن الأهم من ذلك ، بأن الساعة ستسمح للمستخدم بإجراء مكالمات هاتفية لأنها مزودة بتقنيات eSIм للتواصل مع الشبكات الخلوية ايضا، هدا بالإضافة إلى أنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية GPS ايضا، شريحة NFC للدفع الإلكتروني ومكبرات صوت رائعة للاستماع إلى الموسيقى وهياكل للوقاية من الماء والغبار ايضا.


المصدر : RT



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-