القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو Apple بصدد تطوير هواتف كبيرة الحجم و باثمنة تنافسية ايضا

 

بالفيديو,Apple,بصدد,تطوير,هواتف,كبيرة,الحجم,و,باثمنة,تنافسية,ايضا

أفادت عدة مواقع وصفحات إنترنت أن شركة آبل تتطلع إلى تطوير فئة جديدة من هواتف iPhone التي ستقدمها بأسعار تنافس هواتف Pro Max الحالية لديها.

 فوفقًا لماكرومورز ، فقد أشار المدون الشهير Ming-Chi Kuo إلى أن "شركة آبل تطور هواتف iPhone ستكون مزودة بشاشات بحجم 6.7 بوص ، وستقدم بأسعار تقل عن 900 دولار" ايضا.


و كان Kuo قد قال في وقت سابق أن هواتف iPhone 13 المقرر إطلاقها هذا العام ستكون آخر تشكيلة iPhone التي ستضم أجهزة بشاشات 5.4 بوص ، اد أن هواتف iPhone التي سيتم إطلاقها في عام 2022 ستضم 4 طرز مختلفة ، وبما في ذلك طرازان مزودان بـ شاشات بحجم 6.1 إنش ايضا ، و بالاضافة الى نموذجين آخرين بشاشات قياس 6.7 إنش ايضا.



اد وأشار المدون إلى أن أجهزة iPhone ذات الشاشة الكبيرة الجديدة، التي ستطلق بسعر أقل من 900 دولار امريكي ، هي من المتوقع أن تفتقر إلى مستشعر Touch ID المثبت أسفل الشاشة حيث تحاول Apple خفض تكاليف الإنتاج ايضا. 


كما تجدر الإشارة إلى أن هواتف iPhone 12 Pro Max الحالية المزودة بشاشة مقاس 6.7 بوصة للبيع بالتجزئة بحوالي 1099 دولارًا امريكي ، هدا يعني أن أجهزة "iPhone“ 14 Max "التي سيتم إطلاقها العام المقبل قد تكون أقل تكلفة بنحو 200 دولار امريكي.


المصدر : RT

هل اعجبك الموضوع ؟
يونس بمار
يونس بمار
يونس بمار

تعليقات