جديد Google تزود أجهزة Android بوظائف إضافية مهمة للمستخدمين اكتشفها قبل الجميع الان

جديد,Google,تزود,أجهزة,Android,بظائف,إضافية,مهمة,للمستخدمين,اكتشفها,قبل,الجميع


صرحت المواقع المتخصصة في الشؤون الفنية أن Google تتطلع إلى تقديم وظائف إضافية لأجهزة Android للمستخدمين، هدا ما يجعل هذه الأجهزة أكثر فائدة .

فوفقًا للمعلومات المتاحة حاليا ، فتتطلع Google إلى تطوير شبكة خاصة تسمى Spot ، التى تهدف إلى تمكين مالكي هواتف وأجهزة Android من العثور على أجهزتهم وتحديد موقعها على الإنترنت في حالة فقدها بالطبع. ايضا من المفترض أن تكون الشبكة الجديدة أكثر تقدمًا من الشبكة التي تعمل حاليًا بوظيفة Find My Device في أجهزة Android لديها، بحيث ستسمح للمستخدمين بالعثور على الأجهزة ليس فقط عبر الإنترنت ، لكن أيضًا من خلال شبكات Bluetooth دون انترنت..، هدا يعني أنها ستكون قريبة في عملها من تقنية Find My Device الشهيرة. الموجودة على أجهزة Apple . 


ويشير Google إلى أن إعدادات شبكة Spot ستحتوي على ميزات تسمح للمستخدم بالتحكم في إعدادات اتصال الأجهزة من خلالها ايضا، بهدا منع استغلالها من قبل البعض لمعرفة موقع أجهزة المستخدمين الآخرين ايضا. ولم تحدد Google رسميًا التاريخ الدقيق لتشغيل هذه الشبكة الجديدة ، ولكن تسريبات تشير إلى أنها قد تصل إلى أجهزة Android بحلول نهاية هذا العام 2021، هدا بعد اختبارها مع بعض المستخدمين في بلدان مختلفة كوضع تجريبي.


المصدر : RT



 

يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-