بالفيديو Xiaomi شاومي تطلق هاتفًا بقدرات فائقة لم يسبق لها مثيل


بالفيديو,Xiaomi,شاومي,تطلق,هاتفًا,بقدرات,فائقة

تستعد Xiaomi للإعلان عن هاتف جديد من المتوقع أن يحتوي على ميزات لم يسبق لها مثيل في هاتف ذكي من قبل بالعالم.

فوفقًا لآخر التسريبات الحصرية ، فسيحصل هاتف Mi Mix 4 المنتظر على بطارية بقوة 5000 مللي أمبيرز ، التي ستعمل بتقنية الشحن السلكي بقوة 120 واته ، اد هي أسرع تقنية شحن موجودة رسميًا في الهواتف الحديثة حتى الآن.. ، كما ستحصل أيضًا على وظيفة الشحن اللاسلكي 80 واط. 


فالميزة الخاصة للهاتف أيضًا هي شاشته التي ستتلقى تقنيات خاصة ستسمح بإخفاء ثقب الكاميرا الأمامية تحتها نهائيا ،  يعني أن فتحة الكاميرا لن تشغل أي مساحة للشاشة اطلاقا.


كما سيحتوي الجهاز أيضًا على معالج Qualcomm Snapdragon 888 حديث ثماني النواه،  ايضا مجموعة شرائح مودم متقدمة للاتصال بشبكات 5G الحديثة ، وبالإضافة إلى 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ايضا. 


كما من المرجح أن يكون مزودًا ببطاقتي SIM ايضا ، كما هو الحال في هواتف Xiaomi الحديثة ، و ايضا شريحة NFC للدفع الإلكتروني ونظام التشغيل "Android-11" بواجهات MIUI 13 الجديدة. كما ركزت Xiaomi جهودها في السنوات الأخيرة لتكون الشركة الرائدة في تطوير تقنيات الشحن السريع للهواتف والأجهزة الذكية ايضا،فمنذ فترة عرضت تقنية الشحن السلكي 200 وات للهواتف الدكية ، التي يمكن أن تشحن بطارية الهاتف 4000mAh، في 8 دقائق فقط لا اكثر .


المصدر : RT



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-