Kwai افضل تطبيق يدفع لك مقابل مشاهدة الفيديوهات شبيه Tik Tok

 

Kwai,افضل,تطبيق,يدفع,لك,مقابل,مشاهدة,الفيديوهات,شبيه Tik Tok

اعتقد لم تستخدم Kwai من قبل ،  انه تطبيق لمشاهدة مقاطع فيديو مثل TikTok وقد ظهر مؤخرًا كثيرًا في إعلانات YouTube وعلى صفحات الويب المختلفة مع إعلانات Google ايضا ، هذا يعني أنه ليس تطبيق مشهور حتى الآن ، و الفريد في هدا التطبيق انه يقدم اقتراحًا مثيرًا للاهتمام: اد يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو فيه. 

وبالطبع سوف تسأل نفسك .. هل Kwai تطبيق موثوق و جدي بهدا الخصوص؟ وهل يمكنك حقًا كسب المال من مشاهدة مقاطع فيديو؟..ف Kwai هو تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة ومشاركة وإنشاء مقاطع فيديو مضحكة قصيرة ايضا... فإنه نسخة من TikTok.


 ففي الواقع ، Kwai لديه واجهة مشابهة جدًا لـ تيك توك، ولكنها أكثر تشبعًا قليلاً والأداء أسوأ قليلاً.. هدا في الوقت الحالي بالطبع، والمحتوى الرئيسي للتطبيق من أمريكا اللاتينية.. ، بحيث نفذ التطبيق حملة إعلانية قوية للغاية تركز على هذا السوق الواسع. و Kwai هو تطبيق صيني مملوك لشركة Beijing Kuaishou Technology الرائجة.


ففي النصف الأول من عام 2020 فقط ، فقد حقق التطبيق 3.6 مليار دولارامريكي ، هدا أكثر من نصف ما حققه العام الماضي فقط . و هدا في بورصة هونغ كونغ ، اد بلغت قيمة الشركة التي طورت هذا التطبيق 159 مليار دولار (أكثر بكثير من جبابرة مثل Twitter على سبيل المثال.. ، التي تبلغ قيمتها 45 مليار دولار امريكي).


 اد تشير التقديرات إلى أن التطبيق يضم بالفعل أكثر من 300 مليون مستخدم عالميين ، وعلى الرغم من أن التطبيق نفسه يذكر أن لديه 700 مليون مستخدم.. والفرق الرئيسي بين Kwai و TikTok هو أن Kwai يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو بينما TikTok لا يدفع لك المال. فمع ذلك ، فهناك اختلافات دقيقة أخرى مثل طول مقاطع الفيديو في Kwai ، اد يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 11 ثانية أو 57 ثانية وحتى مشاركة الحالات ايضا.


وقسمت Kwai واجهتها إلى قسمين رئيسيين في التطبيق: Discover and For you. هدا سيعرض لك القسم الأول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا من منطقتك بتنسيق معرض  ايضا، وبينما سيعرض لك القسم الثاني مقاطع الفيديو التي اختارتها الخوارزمية لك وفقًا لأذواقك و ميولاتك. هدا في قسم "من أجلك" ، تفظهر مقاطع الفيديو في دائرة بحيث يمكنك تخطيها عن طريق تمرير إصبعك سريعًا لأعلى أو لأسفل على شاشة الهاتف.

كما تحتوي جميع مقاطع فيديو Kwai على زر لمشاركتها مباشرة على WhatsApp أو Instagram أو Facebook أو Twitter ايضا. 

كيف تكسب المال في كواي؟ 

ففي Kwai ، يمكنك كسب المال بثلاث طرق مختلفة منها : مشاهدة مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو والتوصية بالتطبيق باستخدام رابط إحالة (متاح فقط لأمريكا اللاتينية..). و هذا الخيار الأخير مثير للاهتمام ايضا، لأنهم لن يدفعوا لك مقابل تنزيل Kwai لأشخاص آخرين فحسب.. ، بل سيعطونك أيضًا عمولة صغيرة مقابل نشاط الإحالات الخاصة بك على المنصة خلال شهرهم الأول ايضا.

فلكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو (ميزة غير متوفرة حاليًا في جميع البلدان للاسف) ، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق وإنشاء حساب لك. وبمجرد تسجيل الدخول ، ففي كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو يالتطبيق، فسترى عملة ذهبية في الأعلى تشير إلى أنك تفوز.. وسوف يعطونك أيضًا عملات ذهبية للدخول إلى التطبيق يوميًا بالطبع.


وعلى أي حال.. ، لفا تعتقد أنك ستكون قادرًا على كسب لقمة العيش من مشاهدة مقاطع فيديو Kwai لأن ما يدفعونه ليس مبلغًا كبيرًا جدا، لكنه سيساعدك في حياتك اليومية. أخيرًا و ليس اخراا، فتجدر الإشارة إلى أن Kwai منصة موثوقة بنسبة 100٪. يدفع لمستخدميه وأصحاب النفوذ من خلال PayPal وحتى الآن لم يرفض أحد التطبيق بسبب عدم الدفع أو مشكلات الدفع...

فبالطبع ، يجب القول أن مدفوعاتهم تستغرق من 4 إلى 5 أيام عمل والحد الأدنى الذي يمكنك سحبه هو ما يعادل 1 دولار امريكي. وأيضًا ، فعليك أن تعترف بأن إعلاناتهم خادعة للغاية لأنها تجعل الناس يعتقدون أنهم سيكسبون ما يكفي من المال للعيش منها فقط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو لديهم. 

و لتحميل التطبيق و استكشافه فهدا رابط التطبيق: Kwai



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-