بالفيديو هدا ما يقدم نظام Windows 11 الجديد للمستخدمين


بالفيديو,هدا,ما,يقدم,نظام,Windows,11,الجديد,للمستخدمين

قامت بعض مواقع الويب وصفحات الإنترنت بتسريب معلومات تتعلق بالإصدار الجديد من Windows ، الذي تنوي Microsoft الإعلان عنه رسميًا قريبًا.. 

فوفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها من هلال هده المواقع ، فنظام "Windows-11" الجديد يقدم للمعالجات أداءً أفضل من أنظمة "Windows-10" الحالية ويسمح للمعالجات والذاكرة المؤقتة بمعالجة البيانات بشكل أسرع ايضا. كما من الأشياء المهمة التي يوفرها نظام التشغيل الجديد لأجهزة الكمبيوتر هو أيضًا وقت إقلاع أقصر ، بحيث أصبح وقت التمهيد 13 ثانية عوض 16 ثانية في أنظمة Windows .10 السابق.


وبحسب التسريبات ، فقد أظهرت بعض الاختبارات التي تم إجراؤها من خلال Geekbench أيضًا تحسن أداء أنوية المعالج مع النظام الجديد وندوز 11 ، بحيث يعمل على تحسين عمل كل نواة بشكل منفصل عن أنوية المعالج ، كذلك الأداء العام للنواة ايضا. هدا عندما يعملون معًا.


كما تشير بعض التسريبات إلى أن الإصدار الجديد من نظام الويندوز سيجلب بعض التغييرات على واجهات تشغيل أجهزة الكمبيوتر ايضا، بحيث سيسهل على المستخدم اختيار وتحديد الاختصارات في شريط الأدوات ، فبهذه النسخة الجديدة ستتوفر خيارات التحكم في عمل أجهزة الكمبيوتر أثناء استخدام الإنترنت وخيارات إضافية لتقليل استهلاك الطاقة في هذه الأجهزة ايضا.


المصدر : RT


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-