القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو"شاومي" الصينية تختبر الهاتف القابل للطي الخاص بها وتؤكد متانته لمدة 10 سنوات

 

شاومي-الهاتف-القابل-للطي

وضعت شركة Xiaomi الصينية هاتف Mi Mix Fold الخاص بها في عدد من اختبارات المتانة لتأكيد متانته جيدا ، الاختبارات التي استمرت لنحو 7 أيام متواصلة. 

فوفقًا لموقع GSM Arena الشهير ، فقد خضع هاتف Mi Mix Fold الجديد، والذي تم إطلاقه رسميًا قبل عدة أيام فقط، خضع لاختبارات قاسية تمكن من تحمل أكثر من 400 ألف طية ، هدا ما يتوافق مع حوالي 10 سنوات من الاستخدام العادي للجوال. 


وتكررت اختبارات هاتف Mi Mix Fold القابل للطي لمدة 7 أيام متتالية ، وبنفس عدد الطيات  ،و مؤكدة أن الهاتف سيكون قادرًا على منافسة الهواتف القابلة للطي التي تصدرها Samsung و Huawei الشهيرتين.


و جاء Mi Mix Fold بشاشة OLED مرنة مقاس 8.01 بوصه ، و بالإضافة إلى شاشة خارجية ثانوية مقاس 6.52 بوصه ، ايضا مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 90 هرتز في الثانية  ايضا، كما ان الشاشة قادرة على الصمود حتى 200000 ضعف بتقنية Dolby Vision HDR الحديثة. 


كما يوفر هاتف Mi Mix Fold القابل للطي كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسلزس ، بالاضافة الى مستشعر عالي السرعة بدقة 13 ميجابكسلزس ، و عدسة تليفوتوغرافي مع مسافة تركيز بؤري قريبة تبلغ 3 سم وتقريب بصري 3x أو تقريب هجين 30x ايضا ، والهاتف هو الأول الدي يستخدم تقنية العدسة السائلة في كاميراته. 



المصدر : RT



هل اعجبك الموضوع ؟
يونس بمار
يونس بمار
يونس بمار

تعليقات