بالفيديو هاتف بميزات غير عادية سيعيد تغيير اسم Lenovo في سوق الهواتف متعددة الوظائف

 

بالفيديو,هاتف,بميزات,غير,عادية,سيعيد,تغيير,اسم,Lenovo,في,سوق,الهواتف,متعددة,الوظائف

على مدار السنوات الثلاث الماضية ، ركزت لينوفو على تطوير الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة بمواصفات مميزة و ملفتة، ولكنها تعتزم هذا العام العودة إلى سوق الهواتف المحمولة بجهاز غير مسبوق ايضا. 

فبحسب أحدث التسريبات الخاصة بالشركة ، فتنوي لينوفو إطلاق هاتف جديد سيطلق عليه اسم Legion Pro ، اد سيتميز بمواصفات تجعله هاتفًا رائعًا لمحبي الألعاب الإلكترونية خاصة. اد يقال إن الهاتف مزود بمعالج Snapdragon 888 المتطور والذي سيسمح له بتنزيل البيانات بسرعة عالية من شبكات 5G ايضا ، التي ستستفيد من نظام تبريد خاص يمنع ارتفاع درجة حرارتها أثناء الاستخدام الكثيف للهاتف. 


ومن ناحية التصميم العام ، فسيكون هذا الجهاز مشابهًا لهواتف Legion الحالية للشركة، ادستبقي الكاميرا الأمامية مثبتة على محور متحرك مثبت على يسار الهيكل ويخرج إذا لزم الأمر لاستخدام الكاميرا ..، ايضا سيتوفر الهاتف على إضاءة خلفية تفاعلية.


وسيحتوي الهاتف على منفذي USВ-C أحدهما يدعم وظيفة الشحن السريع بقدرة 65 وات ايضا ، زيادتا فالخر يدعم الشحن السريع بسعة تصل إلى 110 وات.. ، اد سيحصل أيضًا على 6.67 بوصة عالية الدقة بالشاشة. وكاميرا أساسية بدقة عدسة أساسية 64 ميجابكسلزس.

المصدر : ٌRT


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-