طريقة التخلص من المتطفلين و الرسائل المزعجة أثناء استعمال "تطبيق الواتساب"

 

طريقة,التخلص,من,المتطفلين,و,الرسائل,المزعجة,أثناء,استعمال,تطبيق,الواتساب

للاسف يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق "واتس اب" من المتطفلين والرسائل المزعجة التي قد يتلقونها أثناء استخدام التطبيق الشهير ، ادن فما أفضل الطرق للتخلص من هذه المضايقات الرائجة ؟ 

ففي هذا الصدد ، فقد قال سيرجي بودروف و هو، الخبير التقني ورئيس مركز الخبرة الرقمية لمنظمة "روسكاشيستفو" الروسية لمراقبة جودة المنتجات الروسية هناك: "انه يمكن لمستخدمي واتسآب الاختباء من أعين المتطفلين عندما يستخدمون التطبيق من خلال تنشيط ميزات إخفاء المظهر في التطبيق الشهير، التي تتوفر لأي مستخدم حاليا. 


 كما أضاف الخبير: "انه بالنسبة لمستخدمي واتس آب من هواتف آيفون يمكنهم الذهاب إلى قائمة إعدادات واتساب ثم الانتقال إلى خيار (الخصوصية) ومن هناك ستظهر لهم عدة خيارات منها الخيار (آخر ظهور في التطبيق) والذي من خلاله يمكن إخفاء المظهر بسلاسة ، كما يمكن ايضا تحديد فئة معينة يمكنها معرفة وقت الظهور، و هدا  من خلال إعدادات الخصوصية  ايضا، كما يمكن للمستخدم أيضًا تحديد من يمكنه رؤية صورته الشخصية على التطبيق أو البيانات الوصفية الخاصة به كدلك .


 فأما بالنسبة للراغبين في تفعيل خاصية "التصفح المتخفي" على "الواتساب" على أجهزة أندرويد  كدلك، وحسب الخبير  ايضا فعليهم الذهاب إلى قائمة إعدادات التطبيق من ثم خيار "الحساب"  ثم الخيار خيار "السرية" ثم الضغط على خيار "شوهد آخر مرة"... ثم ومن هدا الخيار، فيمكنهم تحديد من يمكنه رؤية آخر ظهور لهم على التطبيق الشهير، ايضا وباستخدام الخيارات التي تظهر لهم في حقل "الخصوصية" في التطبيق، فيمكنهم أيضًا تحديد من يمكنه رؤية صورهم أو بيانات اعتمادهم على التطبيق ايضا، كدلك التحكم في قائمة الحسابات المحظورة لهم في التطبيق.


المصدر : RT



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-