بالفيديو وبميزات جديدة تعلن Microsoft عن تحديث آخر لأنظمة Windows

 

بالفيديو,وبميزات,جديدة,تعلن,Microsoft,عن,تحديث,آخر,لأنظمة,Windows

شركة Microsoft تعلن عن بدء طرح تحديث جديد لأنظمة Windows 10 لديها ، الامر الذي جلب العديد من الميزات الإضافية للمستخدمين لديها .

اد أشارت Microsoft في مدونتها على الإنترنت إلى أن تحديث Windows 10 October 2020  الجديد، ما يسمى بـ "Windows 10 20H2" ايضا ، فسيكون متاحًا قريبًا لجميع مستخدمي أنظمة Windows عبر أجهزة الكمبيوتر العالمية.



فمن أهم ميزات هذا التحديث الجديد ، و هدا بحسب المطورين للتحديث، هناك تصحيح أخطاء البرامج في أنظمة Windows لتحسين أدائها بشكل احسن، ايضا بالإضافة إلى ميزات جديدة تتعلق بأمان بيانات المستخدم و حمايته، على سبيل المثال ، الحصلوا على خوارزميات القياسات الحيوية من خلال Windows Hello الشهير ، التي تتعرف على بصمات أصابع أو بصمات وجوه المستخدمين ايضا ، اد ستساعد أصابعهم في حماية بياناتهم وبيانات أجهزتهم من خلال هذه التقنيات الحديثة.



وعندما يتعلق الأمر بواجهات المستخدم للوندوز 10 ، فالتحديث الجديد أيضًا احدث بعض التغييرات للمستخدمين لديها.اد تمت إعادة تصميم قائمة "ابدأ" في أنظمة Windows 10 وتم استبدال الخلفيات الملونة الموجودة خلف الرموز في هذه القائمة بخلفية شفافة و رائعة. اد تشير بعض المواقع التقنية أيضًا إلى أن متصفح Edge الخاص بميكروسوفت، ومع التحديث الجديد ايضا، فسيحصل على ميزات إضافية كدلك.


المصدر : ٌRT


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-