معلومات عن inwi ADSL الجديد 20 Mega مقابل 199 درهم شهريًا فقط

 

معلومات,عن,inwi,ADSL,20,Mo,الجديد,مقابل,199,درهم,شهريًا,فقط


ان عرض"Adsl Max by inwi" اللامحدود  بالتزام 12 شهر نقلة نوعية ، لأنه 20 ميغا بسعر 199 درهماً يعتبر للشهر عرض مميز أفضل بكثير من عرض المنافسين (أورانج ، اتصالات المغرب) و هدا بفضل مشاركة البنية التحتية لاتصالات المغرب الواسعة الانتشار. (بعد دفعة ورد..).

كما يمكنك أيضًا الاستفادة من مكالمات غير محدودة على الخطوط الأرضية المحلية ، بالإضافة إلى 2H مكالمات  لجميع الأرقام المحلية للمحمول ايضا.

طريقة الاستفادة من هذا العرض بسيطة:

  • بالنسبة للمشتركين الجدد :

اد يجب أولاً معرفة ما إذا كانت منطقتك تدعم inwi ADSL عن طريق الولوج لهذا الرابط من  "هنا"  واختيار المدينة والحي ، ثم سترى الأماكن التي لها تغطية اتصال بالإنترنتInwi ADSL. فإذا وجدت أن منطقتك مغطاة باللون الأرجواني على الخريطة لديك ، هذا يعني أنه تتوفر خدمة adsl Inwi بمنطقتك ، وإذا لم تتمكن من العثور عليها ، فعليك الذهاب إلى أقرب وكالة انوي ، فأنت سوف تتلقى المعلومات اللازمة هناك ، كما يلي :


  • اما بالنسبة لمشتركي ADSL Maroc Telecom اتصالات المغرب و يريدون التحول الى Adsl Inwi: 

فيمكنك الاحتفاظ برقم الخط الأرضي الخاص بك (05) ايضا، ثم التحول إلى ADSL انوي. هدا فقط  بإجراء اختبار لخطكم وستعرف ما إذا كان رقمك يدعم تشغيل العرض. و ايضا تتوفر الخدمة بمنطقنكم فبع الدخول الى هدا الرابط من  "هنا"  فادا حصلت على نتيجة Ligne ADSL Active فمبروك عليك كما يلي :




الان ما عليك سوى التوجه إلى وكالة Inwi الاقرب اليكم، ثم بعدها سينهيون عقدك السابق مع شركة اتصالات المغرب والتعاقد مع Inwi وستحصل على جميع المعدات مثل جهاز التوجيه والتركيب. مجانا و بخطوات سهلة.


ملاحظة : ان كنت قد اشتركت في ADSL اتصالات المغرب سواء 4 ميغا بايت أو 12 ميغا بايت ، فيمكنك التبديل إلى عرض Adsl inwi ايضا ، لكن بشرط أن تدفع مقابل الأشهر التي قضيتها مع اتصالات المغرب بالطبع. و سيكون Inwi مسؤولاً عن إنهاء عقدك مع اتصالات المغرب وتحويله إلى Inwi adsl مجانًا.


للاشتراك فكل ما عليك هو اصطحاب بطاقة ابطاقة التعريف الوطنية ، ثم التوجه الى أقرب وكالة أنوي فالتثبيت والروتر مجاني.

و هدا هو الروتر الخاص بالـ ZTE ZXHN H267N Adsl Max by inwi  : 



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-