يحتوي iPhone على زر لا يعرفه المستخدمون اكتشفه الان قبل الجميع

 

يحتوي,iPhone,على,زر,لا,يعرفه,المستخدمون,اكتشفه,الان,قبل,الجميع

تحتوي أجهزة IPhones على "زر" سري يجعل من السهل التحكم في الجهاز!، tربما لم يعرف المستخدمون عنه أبدًا. 

ففي تحديث برنامج iOS 14 الحديث ، فقد كشفت Apple عن زر مخفي كان دائمًا تحت أطراف أصابع المستخدمين و لم يلاحظوه. اد يسمى الزر "Back Tap" والذي يسمح للأشخاص بالتحكم في هواتفهم من خلال النقر على الجزء الخلفي من جهاز الايقون.


اد يمكن تمكين هذه الميزة من خلال إعدادات الهاتف وستوفر العديد من الميزات الجديدة التي يمكن التحكم فيها بنقرة مزدوجة أو ثلاثية ايضا ، فالخيارات تتضمن استخدام الحيلة لالتقاط لقطات شاشة وزيادة حجم الموسيقى وتقليله ايضا. و ايضا سيتمكن الأشخاص من استخدام الوظيفة الملائمة لتضخيم الأغاني وتمريرها وتبديلها كدلك. 


فعلى سبيل المثال ندكر  لاستخدام الحيلة لالتقاط لقطة شاشة الهاتف، كل ما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا على الجزء الخلفي من iPhone وسيتم بعد ذلك إرسال الصورة مباشرة إلى تطبيق الصور بالهاتف مباشرة. 

طريقة تفعيل الميزة المخفية :

لتمكين الميزة الجديدة ، فانتقل إلى الإعدادات ، من ثم اختبر "عام" وقم بتحديث برنامج iPhone الخاص بك للتحقق من تحديثات البرامج.. هدا إذا كان متاحًا بالطبع.. ، بعدها انقر فوق تحديث iOS 14 وقم بتنزيله وانتظر حتى يقوم الجهاز بتثبيته ونشر شيء جديد. ويجب إعادة تشغيل iPhone تلقائيًا وكل ما عليك فعله هو التوجه إلى الإعدادات لأداء الخدعة الجديدة . وللقيام بذلك اتيع ما يلي ، الان انتقل إلى الإعدادات الهاتف ، من ثم مرر لأسفل وانقر على "إمكانية الوصول" ، من ثم انقر على "اللمس". من هناك ، قم بالتمرير لأسفل إلى Back Tap واختر إما Double Tap أو Triple Tap.


المصدر : RT


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-