مجموعة عيوب الايفون 12 الجديد يشتكي منها المستخدمون تعرف عليها

 

مجموعة,عيوب,بالايفون,12,الجديد,يشتكي,منها,المستخدمون,تعرف,عليها

افادت شركة MacRumors ، والمهتمة بأخبار Apple والتكنولوجيا عامه، بأن بعض مستخدمي هواتف iPhone 12 الجديدة اشتكوا من عيوب في أجهزتهم الجديدة.

فبحسب المعلومات التي قدمها موقع شركة MacRumors على الانترنت، "فبعض أصحاب هواتف iPhone 12 أشاروا إلى أنهم لم يلاحظوا فرقًا كبيرًا بين الهواتف الجديدة وهواتف iPhone التي أصدرتها شركة Apple العام الماضي 2019 ، بخاصة عند أخذها صور وتصوير الفيديو ايضا، ايضا أفادوا بأنهم لم يجدوا أي تغييرات في عمل المستعر البيومتري ااهاتف "، ايضا أن مستشعر Face ID في الهواتف الجديدة يعمل بنفس السرعة التي يعمل بها سابقاكما هو الحال في أجهزة iPhone التي تم إطلاقها العام الماضي 2019.


ايضا أشار المستخدمون للهاتف الجديد ايفون 12، وبحسب الموقع المشار سابقا، أن "عملية التثبيت للشاحن الجديد الذي أعلنت عنه شركة آبل في حدثها التقني ، الذي يتم وضعه على ظهر أجهزة iPhone 12 الجديدة ، انه ليس الأسهل". ومن ناحية أخرى ايضا، فقد ذكر مقال نشر في صحيفة Verge "أن العيب الرئيسي في هواتف iPhone 12 Pro الجديدة هو التفريغ السريع لشحن البطارية للاسف، بخاصة عند الاتصال بشبكات 5G" الجديدة.


 فبحسب المقال داته، "فبعد استخدام هذه الهواتف لمدة ساعتين ونصف إذا كانت شاشته تعمل أيضًا فانه،" تم تخفيض معدل الشحن بنسبة 18٪ " !، هدا ما أشار إليه أيضًا الخبراء في Engadget ، بحيث ذكر أن الأشخاص الذين اعتادوا على iPhone 11 "سيشعرون بخيبة أمل بعض الشيء.." خاصه من مؤشرات أداء بطارية الطراز الجديد للايفون 12.


ففي 13 أكتوبر 2020 ، فقد  أعلنت شركة آبل عن 4 طرازات جديدة من هواتفها الدكية، الـ iPhone 12 و 12 min و 12 Pro و 12 Pro Max ، اد من اللافت للنظر أن هذه الهواتف قد عُرضت على مستخدمين في بعض البلدان التي من دون شاحن أو سماعات الرأس ايضا!. وتلقت هذه الأجهزة معالجات A14 Bionic الجديدة  ، التي تقول Apple إنها "أقوى المعالجات التي طورتها للهواتف حتى الآن".


ايضا تستفيد كاميرا iPhone 12 من تقنية HDR 3 الحديثة ، و تحسين دقة التصوير في الاتجاه المقابل للضوءو الدي تعاني منه جل كامرات الهواتف الدكية ..


المصدر : RT

يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-