القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو اخيرا تظهر خدمة جديدة لتبادل الصور والبيانات بسرعة على هواتف Android

اخيرا,تظهر,خدمة,جديدة,لتبادل,الصور,و,البيانات,بسرعة,على,هواتف,Android

اخيرا بعد انتظار المستخدمين لأشهر عديدة ، فقد أعلنت Google مؤخرًا عن إطلاق خدمة المشاركة القريبة او Nearby Share ، التي تم تصميمها لنقل البيانات والملفات بسرعة إلى هواتف Android لدى المستخدمين.


اد تشبه هذه الميزة من حيث المبدأ وظيفة AirDrop لتبادل البيانات بين أجهزة iPhone الشهيرة ، فمن المهم وفقًا لـ Google أنها تعمل بأمان وتحافظ على خصوصية البيانات المرسلة بين الهواتف الدكية ، اد انها متوافقة مع الآلاف الأجهزة وهواتف Android الحالية.

كما أشارت جوجل إلى أن هذه الميزة ستعمل مع جميع الأجهزة الذكية المزودة بأنظمة “Android-6” وأنظمة Android في أحدث إصداراتها ايضا، فبفضل ذلك سيتمكن المستخدمون من تبادل الملفات والصور والروابط ومقاطع الفيديو بشكل سريع لاختصار الوقت.

و اليكم فيديو لطريقة عمل خدمة Nearby Share : 


فلإرسال ملف أو صورة معينة عبر هذه الميزة الجديدة ، فيجب على المستخدم تحديد الملف أو الصورة في هاتفه الدكي، من ثم النقر فوق خيار "مشاركة" ثم على خيار "مشاركة عبر" لبدء الملف الجديد للارسال. ووظائف عن طريق البحث عن أجهزة Android المجاورة  ايضا، بعد ذلك يتم اختيار الجهاز لإرسال الملف آلية بالطبع.

و هدا فيديو لكيفية تشغيل الادان الجديدة من غوغل :


وبعد ذلك ايضا، اد سيرى مالك الهاتف المستلم إشعارًا منبثقًا على هاتفه لإبلاغه باستلام الملف جديد ، فبمجرد النقر فوق خيار القبول سيتم الاستلام حالا.

المصدر : RT


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات