هنا كيفية انشاء حساب Microsoft بالصور

كيفية,انشاء,حساب,Microsoft,ميكروسوفت,بالصور

اليوم سنقوم بشرح انشاء حساب microsoft و خاصة بعد اهمية هدا الحساب في ظل جائحة كورونا ، اد يعتمد عليه العديد من الاخوة في عقد اجتماعات و التمدرس عن بعد عبر برنامجه الشهير في هدا الغرض برنامج مايكروسوفت تيمز Teams.

 فيجب على كل من اراد استعمال هدا البرنامج او البرامج الاخرى الخاصة بالشركة انشاء ايميل مايكروسوفت للولوج الى خدماتها.
فنجد على سبيل المثال بالنسبة للاشقاء في المملكة العربية السعودية فسنة 2020 و نظرا لجائحة كورونا فقد قامت السلطات في المملكة بادراج التعليم عن بعد عبر "منصة مدرستي" من خلال احد برامج شركة ميكروسوفت ، و الدي يتطلب ايضا فتح حساب microsoft.
و من دون اكالة اليكم طريقة عمل حساب مايكروسوفت بالصور و خطوة بخطوة .

طريقة انشاء حساب في مايكروسوفت :

اولا ندخل على الرابط التالي انقر  هنا  من هلال اي متصفح على الكمبيوتر او ايضا على الهاتف مثل Google Chrome، و دلك للولوج الى صفحة انشاء حساب ميكروسوفت ثم ننقر على Create Free Account كما يلي : 


ثانيا ، هنا نختار الاسمايل الدي نريد مثلا انل اخترت Ahmed.20202 اختير اي اسم تريده لايمايلك.. ثم بعد دلك تختار هل تريد ايمييلك ان يكيون @outlook او @hotmail ثم Next. كما يلي :


تالثا ، هنا نكاب كلمة المرور التي نريدها للحساب و يستحسن ان تتكون من حروف و ارقام لتفادي اختؤاق حسابك بعد دلك.. ثم Next ، كما يلي :


رابعا ، هنا تقوم بكتابة اسم الاول و الثاني اي الاسم الشخصي و العائلي او الكنية ثم Next كما يلي :


خامسا ، هنا نحتار بلد الاقامة ثم تاريخ الميلاد ثم Next ، كمايلي :


سادسا ، نقوم باعادة كتابة كود التحقق او الكاباتشا ثم Next ، كما يلي :


اخيرا ، مبروك عليك تم انشاء حساب ميكروسوفت بنجاح ، ننتضر فقد ان يكتمل التحميل و ستدخل الى الواجهة الرئيسة للايمايل الخاص بك . كما يلي :



الان يمكنك انت حصلت على ايمايل ميكروسوفت و يمكنك القي و لرسال الايمايلات من خلاله و ايضا استهمال نفس كلمة المرور التي تسجلت فيها للاستفادة من خدمات Microsoft .


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-