خلفيات صور فورت نايت Fortnite بجودة عالية HD

صور,خلفيات,فورت,نايت,Fortnite,جودة,عالية,HD

هل تحب لعبة Fortnite ؟ فقد جمعنا لك العديد من صور خلفيات فورتنايت Fortnite Wallpaper ودلك لتحميلها مجانا على هاتفك  أو على الكمبيوتر الخاص بك .

فقد اتينا لك  بمجموعة جديدة من خلفيات فورتنايت منتقات لعناية لتلبية جميع الادواق اتمنى تنال رضاكم فلا تبخلوا بمشاركتها مع أصدقائكم محبي Fortnite ، كما نقترح عليكم ايضا تحميل صور فورتنايت بجودة عالية HD وإستعمابها على هواتف الأندرويد و الايفون أو الكمبيوتر وحتى على صفحاتكم على المواقع الإجتماعية فيسبوك .. الخ.

اولا، نبدة عن لعبة فورت نايت Fortnite :

لعبة Fortnite Battle Royale هي لعبة FPS حيث يشارك 100 لاعب في معركة ضخمة حيث ينجو واحد منهم فقط لا اكثر.

 اد قام استوديو Epic Games بتكييف Fortnite Battle Royale بشكل مثالي مع اجهزة Android الشهيرة . اد يعتبر تسلسل الهاتف الذكي ونظام اللعبة متطابقان تمامًا مع النظام الأصلي ايضا.

و تعتبر أكبر حداثة في هذه اللعبة مقارنة ببقية العاب Battle Royale هي القدرة على إنشاء مبانٍ في الميدان و استخدمها كمأوى أو ابحث عن الذخيرة أو راقب ظهرك ايضا. وستحتاج إلى جمع المواد لإنشاء جدران ومنحدرات زرقاء يضا. اد سيكون عليك أيضًا مواجهة حواجز غير مرئية يمكن أن تنمو أو تتقلص وهي مصممة لإجبارك على البقاء في حالة تأهب طوال اللعبة للتشويق اكثر.

ومع محرك الرسومات Unreal Engine 4 الشهير ، فتكون اللعبة متطابقة بيانياً مع إصدارات وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ايضا. وعلاوة على ذلك ايضا ، فنظام الإسالة هو نفسه أيضًا باللعبة. واللعبة مجانية تمامًا ايضا، بغض النظر عن مشتريات  التي يمكنك إجراؤها من خلال المعاملات الصغيرة باللعبة.

وبالإضافة إلى ذلك ايضا، فقد طورت Epic Game نظامًا متعدد المنصات يسمح لك بالمشاركة في معارك PvP ضد لاعبين آخرين على أجهزة الكمبيوتر و PS4 و Xbox One و iOS و Android بالطبع. اد تعد Fortnite Battle Royale بالفعل واحدة من أفضل الألعاب لعام 2018 الماضي. فتستمر نسخة Android في جذب المزيد والمزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم إلى مجتمعها المتنامي باستمرار الى حدود سنة 2020 .

ثانيا ، اليكم الان خلفيه فورت نايت : 















































يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-