اخيرا قد يحتوي تطبيق WhatsApp على ميزة كان المستخدمون ينتظرونها منذ سنوات طويلة

اخيرا,قد,يحتوي,تطبيق,WhatsApp,على,ميزة,كان,المستخدمون,ينتظرونها,منذ,سنوات,طويلة

WhatsApp اليوم أحد أكثر تطبيقات المراسلة استخدامًا في العالم اجمع، لكن في بعض الأحيان يجد مستخدموه صعوبة في مزامنة بيانات المراسلات الخاصة بهم عند استخدام التطبيق من أكثر من جهاز .

فلحل هذه المشكلات كلها، ووفقًا لـ WABetaInfo ، يعمل مطورو التطبيقات حاليًا على تطوير تقنيات تسمح باستخدام حساب WhatsApp المرتبط بعدد من الأجهزة في وقت واحد كميزو جديدة بالتطبيق، اد يمكن أن يصل عدد هذه الأجهزة إلى 4 اجهزة ، اد من المحتمل أن تظهر هذه الميزاة في الإصدار التجريبي التالي.

فبحسب المختصين فإن هذا يعني أن مستخدم حساب "واتس اب" سيتمكن من استخدام حسابه الخاص على التطبيق من أكثر من هاتف وليس فقط من هاتف محمول وجهاز كمبيوتر ومتى اتصل من أحد هذه الأجهزة ايضا، فلن يتم إجباره على قطع الاتصال بالجهاز الآخر ايضا.

الأهم من ذلك ايضا، فإدخال هذه الميزة سيسمح لمستخدمي WhatsApp بمزامنة محادثاتهم بين الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS ايضا، فلن يضطروا للقلق بشأن مصير بياناتهم عند تغيير اجهزتهم الدكية.

فبحسب المعلومات المتوفرة حاليا، فيعمل مطورو "واتساب" أيضًا على تطوير إصدار خاص من تطبيقهم لأجهزة iPad اللوحية اد يفترض أن يعلنوا عنه بعد الإعلان عن الميزات المذكورة سابقًا اولا.

المصدر : RT


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-