4 تطبيقات خطيرة لمعرفة تحركات اي شخص على الواتساب حتى ان قام بحظرك تعرف عليها و احمي نفسك منها

تطبيقات خطيرة لمعرفة تحركات اي شخص على الواتساب احمي نفسك مها

تطبيقات,خطيرة,لمعرفة,تحركات,اي,شخص,على,الواتساب,حتى,ان,قام,بحظرك
صورة توضيحية


لقد ظهرت العديد من تطبيقات  والمراقبة و التنصط على WhatsApp فقط عبر رقم الهاتف مؤخرا ، وهي تطبيقات تسمح لك بمراقبة أي شخص كان .

 سواء كان احد الاقارب او الاصدقاء. فيمكنك مراقبته والحصول الى جميع تحركاته داخل التطبيق الشهير، و اليك جمع هذه التطبيقات هذه المقالة التي نعرض لك أفضل 4 تطبيقات جديدة لمراقبة WhatsApp من رقم الهاتف فقط و بسهولة تامة.

التطبيق الاول، باسم wLog :

تطبيق wLog أحد التطبيقات الحديثة الجديدة في مجال مراقبة WhatsApp، و من خلال رقم هاتفه فقط ، اد يمنحك جميع المعلومات عن الشهص المستهدف ، ايضا متى دخل ومدة قضاؤه في التطبيق ومتى خرج ..الخ ، اد انه يرسل لك إشعارات فورية في حالة فتح حساب الشخص المستهدف ويمكنك مراقبته حتى لو كان قد منعك أو قمت بحظره وحتى إذا أخفى آخر ظهور له ايضا ، ويمكنك تعرف متى دخل وخرج بسهولة. 

التطبيق الثاني باسم OnLong :

التطبيق جديد وتم إطلاقه منذ شهر تقريبًا ولديه واجهة مستخدم جميلة جدًا وأدوات مريحة و سهلة التعامل ، اد يتيح لك التطبيق مراقبة رقم واحد وإذا كنت ترغب في إضافة رقم آخر فستحتاج إلى الاشتراك خاص.

التطبيق التالث، باسم WhatsPlus - last Seen Tracker :

عندما تقوم بتنزيل التطبيق، سوف تفتحه وتكتب اسم الضحية التي تستهدف ، و من ثم بعد اختيار البلد وإدخال رقمه في المربع الأخير، بعد النقر فوق التالي فسيبدأ التطبيق لمشاهدته وإعطائك أحدث حركاته داخل WhatsApp بالطبع ، وأكثر ما أعجبني في التطبيق هو وظيفة قفل التطبيق ايضا ، فبفضله يمكنك إضافة قفل إلى التطبيق ومنع دخول المتسللين للدخول ومعرفة ما تفعله ايضا.

التطبيق الرابع، باسم WLogin :

انه تطبيق آخر جميل ومفيد للغاية يسمح لك ببالمراقبة على WhatsApp، لأي شخص من رقم هاتفه الواحد ايضا ، اد يتميز بواجهة مستخدم بسيطة للغاية وغير معقدة .

المصدر : Igli5


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-