هدا هو موعد اطلاق Android 11 و هده مميزانه بالفيديو

موعد اطلاق Android 11 و مميزانه

موعد,اطلاق,Android,11 ,مميزانه


اخيرا أصدرت Google معلومات تشير إلى أن نظام Android 11 في نسخته الكاملة سيتم إطلاقه رسميًا لمالكي الهواتف الذكية في 8 سبتمبر 2020.

 اد أطلقت Google الإصدار التجريبي الأول من هذا النظام بإصدار "تجريبي" من الهواتف الذكية الشهر الماضي ، اد بدأت مؤخرًا في اختبار الإصدار التجريبي الثاني لبعض مالكي هواتف Pixel الشهيرة.
 ففقًا للتسريبات الاخيرة ، فستتضمن النسخة الكاملة من Android 11 العديد من الميزات الجديدة لأصحاب هواتف Android بالطبع، و اد تعتبر أهمها ميزة "توتيق الشاشة" التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو توثق الجزء الخلفي للشاشة والتطبيقات التي تعمل عليها كما هو الحال مع أجهزة iPhone الشهيرة ، وسيتم دمج هذه الوظيفة في نظام التشغيل.من دون استخدام تطبيقات خارجية.


ميزة أخرى مهمة ستظهر في Android القادم هي ميزة تحظر الإشعارات المرسلة إلى الهاتف وأصواتها عند التقاط الفيديو.. ، ولأن مشكلة الإشعارات هي واحدة من أكثر الاشياء إزعاجًا عندما التصوير الفوتوغرافي أو بث الفيديو المباشر ايضا.


فمع الإصدار الجديد من Android 11 ، فمن المفترض أن تزيد حساسية اللمس في الشاشات ايضا ، اد سيجعل استخدام الهواتف مريحًا وأكثر ملاءمة من قبل، وخاصة عند استخدامزجاج حماية الشاشة ايضا. 
و بالإضافة إلى ذلك ايضا ، فستظهر ميزة جديدة في Android 11 ستلغي إمكانية السماح لتطبيقات معينة بالوصول تلقائيًا إلى بيانات الكاميرا ايضا ،هدا  في حالة عدم استخدام الكاميرا مع هذه التطبيقات لفترة معينة ايضا.

المصدر : RT


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-