طريقة إسترجاع الصور والفيديو من قصص سناب شات من دون تطبيقات

طريقة,إسترجاع,الصور,و,الفيديو,من,قصص,سناب,شات
سناب شات

اليوم سنتطرق ال طريقة إسترجاع الصور والفيديو من قصص سناب شات ،فهل سبق لك أن التقطت صورة أو فيديو جميل وشاركته على قصص Snapchat الخاصة بك مع اصدقائك ؟ ولا حظ انه، ستكون هذه الصورة أو المقطع متاحًا فقط 24 ساعة لك ولجهات الاتصال الخاصة بك ايضا.

 فلا تقلق فلحسن الحظ ايضا، انه هناك خدعة بسيطة لمساعدتك في استعادة الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بمشاركتها على الشبكة الاجتماعية ايضا. فتابع معنا الى الاخير لمعرفة الطريقة.

ان استعادة الصور من قصص Snapchat ،قد  أصبحت ممكنة لحسن الحظ! فهناك طريقة لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو في سجل Snapchat التي استمرت 24 ساعة. فإذا كان لديك صورة في ذهنك أو تريد تذكير جميع رسائلك بذكرياتك ايضا، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! و اليك التفاصيل:

الطريقة :

  • كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك على Snapchat عبر متصفحك عبر هذا الرابط من  هنا . سترى قائمة إدارة الحساب. ثم
  • حدد الخيار "بياناتي او DATA" وانقر على "Submit Request" كخيار.
  • بعدها ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط إلى صفحة Snapchat "بياناتي". ويمكن أن تتراوح أوقات الاستجابة من بضع ساعات إلى يوم، اعتمادًا على حجم البيانات. 
  • وعند العودة إلى صفحة "بياناتي" ايضا، فينتظرك ملف مضغوط. ثم انقر أعلاه لتنزيله كما هو موضح في الصورة أدناه كما يلي :
  • فبعد فك ضغط الملف المشار، فيمكنك الآن الوصول إلى جميع بياناتك على تطبيق Snapchat و منها: سجل الحساب، والمنشورات الأكثر مشاهدة ، وملخص الإجراءات التي تم تنفيذها (عدد الدردشات ، والفلتر الجغرافي وما إلى ذلك..)
  • ويتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها بشكل عام في المجلد "Shared_story" ايضا. ويمكنك استعادتها والاستمتاع بها مرة أخرى كدلك.








يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-