القائمة الرئيسية

الصفحات

نوكيا مجددا تحاول الننافس بموبيل جديد 129 يورو كن من الاوائل الدين يكتشفونه

جديد هواتف نوكيا المتوسطة التكاليف

نوكيا,مجددا,تحاول,الننافس بموبيل,جديد,129,يورو,كن,من,الاوائل,الدين,يكتشفونه
موبيل نوكيا الجديد

كشفت نوكيا النقاب عن موبيل جديد غير مكلف يأمل في استعادة موقعه المتقدم في سوق الهواتف الذكية للشركة العريقة.

اد أشارت الشركة إلى أن هاتف Nokia 2.4 الجديد ، ورغم سعره الرخيص ايضا ، فسيستفيد من العديد من الميزات الجديدة ايضا ، بما فيها الجسم البلاستيكي والزجاج المحمي من الصدمات والخدوش ايضا ، المجهزة بشاشة 6.5. بوصات بأبعاد "19: 9" قادرة على مشاهدة مقاطع فيديو HD + بوضوح. وسيشمل الأداء الجيد لهذا الهاتف معالج Octa-Core MediaTek Helio P22 و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية ايضا ، التي يمكن توسيعها حتى 512 غيغابايت عبر بطاقات الذاكرة الخارجية كارد SD.


اد سيعمل هذا الجهاز بنظام التشغيل الحديث Octa-Core MediaTek Helio P22 ، وبسعة بطارية 4500 مللي أمبير ايضا ، اد سيوفر بطاقتي اتصال ايضا ،و 3.5 ملم للساعات ومستشعر لقياس شدة الإضاءة بالإضافة إلى منفذ USB الصغير وأنظمة GPS وجهاز استقبال للإشارات الراديوية كدلك.


و بخصوص الكاميرا الرئيسية فتحتوي على عدسة ثلاثية (13 + 5 + 2) ميجابيكسلز ، اد تعمل مع وظيفة التكبير الأوتوماتيكي وتثبيت الصورة ايضا ، اما بخصوص الكاميرا الأمامية فبدقة 8 ميجابيكسل مزودة تسمح العدسة العريضة f / 2.4 بالتقاط صور عالية الدقة في الظلام ايضا. كما من المفترض أن يكون هذا الجهاز متاحًا في الهند وبعض الأسواق الآسيوية هذا الشهر بثلاثة ألوان أساسية و هي : الأخضر والأسود والبني الفاتح ايضا.

المصدر RT


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات