طريقة انشاء رابط واتس اب مباشر Click To Chat بسهولة

طريقة,انشاء,رابط,واتس,اب,مباشر,بسهولة

ان انشاء رابط واتس اب لجهة اتصال WhatsApp ا ما يسمى ب Click To Chat سهلة جدًا ، فاذا كنت ترغب في انشاء رابط مباشر للواتس يحتوي على رقم هاتفك ونشره على الإنترنت بحيث يمكن للمشتركين أو من يريد الاتصال بك على ال WhatsApp النقر فوق رابط ونقله مباشرة إلى WhatsApp دون إضافة رقمك إلى جهات اتصال الهاتف بالطبع.

فبطريقة بسيطة للغاية ، فقد قمت ب انشاء رابط محادثة واتس اب خاص بي وأصبح على النموذج التالي:  https://wa.me/2126101018822  فيمكنك تجربة النقر على الرابط وسيتم نقلك إلى محادثة WhatsApp معي .

فاليكم طريقة انشاء رابط واتس اب بسهولة مع هدا الشرح المصور :

أ. كيف انشاء رابط واتس اب بالنسبة لنسخة واتساب للاعمال Whatsapp Business :

1. نقوم بفتح تطبيق نسخة Whatsapp Business ، ثم ننقر على النقاط التلاث ثم اعدادات كما يلي : 



2. ننقر على اعدادات او ادوات النشاط التجاري كما يلي : 


3. ننقر على رابط قصير، كمايلي : 


4. و اخيرا، بعد النقر على رابط قصير ستجد رابط واتس اب الخاص بك تضغط عليه لعمل له نقل و لصقه في اي مكان سواء على الواتساب او الفيسبوك او موقعك الالكتروني.. الخ و بهدا كلما ضغط عليه شخص ما سيتم نقله مباشرة الى الدردشة معك على الواتساب، كما يلي:


ب. كيف انشاء رابط واتس اب بالنسبة لنسخة واتساب العادية Whatsapp Messenger :

1. في هده الخطوة على النسخة العادية من تطبيق واتساب، سنحتاج الى الدخول الى موقع بسيط لانشاء رابط قصير مماثل لما سبق بنسخة البونس..، عبر النقر هنا  ثم متابعة الشرح التالي : 

 2. بعد الدخول على الموقع ستجد مثل هاته الواجهة ستقوم باختيار بلدك ثم تقوم بوضع رقنك واتساب و تنقر على حول كما يلي للحصول على رابط واتس اب مباشر خاص بك :


3. بعد النقر على "حول" ، ستجد رابط WhatsApp الخاص بك ، وتحديده ، ثم نقله ولصقه في أي مكان ، سواء كان ذلك على WhatsApp أو Facebook أو موقع الويب الخاص بك ... إلخ. باستخدام هذا ، كلما نقر عليه شخص ما ، سيتم نقله مباشرة إلى الدردشة معك على WhatsApp ، على النحو التالي:



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-