طريقة استرجاع code puk maroc telecom جميع الطرق الممكنة

طريقة,استرجاع,code,puk,maroc,telecom,جميع,الطرق,الممكنة
استرجاع كود بوك اتصالات المغرب

اليوم سنشرح عن كيفية استرجاع طريقة استرجاع كود puk لبطاقة اتصالات المغرب. 

اد انه يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة فقدان أو نسيان رمز Puk بعد ادخال الكود PIN لتلاث مرات خاطئة..، خاصة بعد ضياع غلاف البطاقة او عدم توفره و الدي يحتوي على كود بين و كود بوك البطاقة عند شرائها ..، ولكن هناك حل استرجاع كود بوك اتصالات المغرب عبر عديد من الطرق و التي سنتطرق اليها في هده المقالة .

ملاحظة : جميع الطرق التي ستشرحها تحتاج الى ان تكون البطاقة التي تريد استرجاع كود puk فيها مسجلة لدى شركة اتصالات المغرب باسمك او اسم الشخص الدي تريد استعادة الكود بوك Puk له .

و قد تطرقنا سابقا الى طريقة تسجيل بطاقة اتصالات المغرب من دون الدهاب الى الوكالة و يمكنك الاطلاع على الموضوع من  هنا 


الطريقة الاولى ل استرجاع كود puk اتصالات المغرب :

  •  عبر الدهاب لاقرب وكالة اتصالات المغرب مرفوقا بالبطاقة الوطنية المسجلة لدى شركة اتصالات المغرب باسمك او اسم الشخص الدي تريد استعادة الكود بوك Puk له .

الطريقة الثانية ل كيفية استرجاع كود بوك اتصالات المغرب :

  •  عبر الاتصال بالرقم 888 و للتصال باحد مرشدي زبناء اتصالات المغرب و طلب منه استعاد كود بوك الخاص بك او باحد اخر و دائما يجب التوفر على  البطاقة الوطنية المسجلة لدى شركة اتصالات المغرب باسمك او اسم الشخص الدي تريد استعادة الكود بوك Puk له ، لانه سيطلب منك رقم البطاقة الوطنية و معلومات اخرى مثل الاسم.. للتاكد من ان معلومات البطاقة المراد استعادة الكود PUK لها متطابقة مع معلومات التسجيل لبطاقة SIM .

الخطوة الاخيرة ، و هي الاسهل عبر خدمة selfcare iam اتصالات المغرب و هو تطبيق رائع للتحكم بحسابك جوال و معرفة رصيدك من المكالمات و الانترنت و العديد من الخدمات، و منها خدمة عن كيفية استرجاع كود puk اتصالات المغرب. 

و الطريقة كما يلي : 

1. يجب أن تكون مسجلا اولا في خدمة selfcare iam و ان لم تكن مسجلا فهده هي الفرصة كي تتسجل في هدا الخدمة الرائعة و التي تخول لك التحكم بشكل كامل في بطاقتك اتصالات المغرب عبر  النقر  هنا.
2. يعد التسجيل نقوم بالدخول الى حسابنا selfcare و و نختار Recuperer Mon Code Puk او استعادة الكود بوك كما يلي :


3. سيظهر لك ارقام الهاتف الخاص بالحساب كما يلي تختار اي رقم تريده ثم تنقر على Afficher او اظهار كما يلي : 


اخيرا يعد النقر على Afficher، سيظهر لك الكود بوك كما يلي : 



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-