القائمة الرئيسية

الصفحات

تحدير Apple للمستخدمين من تغطية كاميرات الكمبيوتر و هدا هو السبب

خطورة تغطية كاميرات MacBook و MacBook Air  و  هدا هو السبب

خطورة,تغطية,كاميرات,MacBook,و,MacBook,Air, و,هدا,هو,السبب
صورة شخصية


قامت Apple بتحدير مستخدمي MacBook من عدم تغطية الكاميرا لأن ذلك قد يتلف الشاشة.

كما أخبرت Apple مالكي MacBook و MacBook Air و MacBook Pro هذا الشهر أنهم يجب أن يثقوا في منتجات الشركة التي تعطي المستخدم إشارة إذا كانت الكاميرا قيد التشغيل ام لا ،اد تظهر باللون الأخضر لمبة في من جانب كاميرا الكمبيوتر المحمول الخاصة في حال اشتغال الكامرة .

كما لاحظت الشركة أن وضع ملصق أمام الكاميرا نفسها يعيق قدرة الكمبيوتر المصمم جيدًا على الإغلاق ويمكن أن يكسر الشاشة ايضا. كما ذكرت MacRumors أن الشاشة الداخلية لمالك MacBook Pro قد تم كسرها بعد أن وضع غطاء على كاميرا الكمبيوتر في أبريل الماضي ايضا.
اد كتبت Apple على موقعها على الإنترنت انه: "إذا قمت بإيقاف تشغيل جهاز Mac المحمول الخاص بك بغطاء على الكاميرا الخاصة به، فستتلف لأن المساحة بين الشاشة ولوحة المفاتيح مصممة بتفاوتات شديدة". اد يمكن أن تتداخل أغطية الكاميرا أيضًا مع مستشعر الإضاءة المحيطة وتمنع ميزات معينة بالكمبيوتر ،منها السطوع التلقائي وتقنية True Retone من Apple من العمل بشكل صحيح. كما أكدت شركة آبل لمستخدمي موقعها: "إذا لم يكن الضوء الأخضر مضاءً ، فلن تكون الكاميرا شغالة. والتغطية الإضافية كما قالت الشركة مفرطة". 
كما يمكن لأولئك الذين يبحثون عن أمان إضافي في الكاميرا التبديل إلى تفضيلات النظام او تعديل التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الكاميرا المدمجة في الكمبيوتر بشكل يدوي كي يرتاحوا..

المصدر : RT


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات