اخيرا ميزة رائعة تظهر للمستخدمين في Youtube

ميزة رائعة تظهر للمستخدمين  في Youtube

ميزة,رائعة,تظهر,للمستخدمين,في,Youtube
صورة توضيحية

بثت Google مؤخرًا ميزة جديدة ستضيفها إلى YouTube الشهر ، اد ستحسن تفاعل مالكي الفيديو ومنشئي المحتوى مع المستخدمين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بهم .

 اد أشارت Google إلى أن ميزة SmartR Respond أو ميزة "الاجابة الدكية" والتي طورتها ستسمح لمنشئي المحتوى وأصحاب القنوات الذين ينشرون مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube، بإعداد جُمل تُستخدم للرد على التعليقات التي يتركها المشاهدون على الفيديوهات.
 وأن هذه الميزة ستعتمد على الذكاء الاصطناعي لتقديم اقتراحات مفيدة وستشبه آلية عملها وظيفة استجابة تلقائية يتم استخدامها في صفحات معينة ومواقع التواصل الاجتماعي ، مثل "Facebook" .



و في منشور حول الموضوع قالت جوجل "يسعدنا مشاركة ميزة SmartRhness التي تم تطويرها لمنشئي المحتوى ومستخدمي استوديو YouTube ايضا ، اد ستسمح لهم هذه الميزة بالتفاعل بشكل أفضل مع المشاهدين و المتابعين لهم ، ايضا ستتوفر الميزة في البداية للتعليقات المكتوبة باللغتين الإنجليزية والإسبانية وقال مقال على جوجل ايضا "آلية التعلم الذاتي التي قمنا بتطويرها ستساعد في تطويرها" ايضا. لتضمين لغات متعددة في المستقبل القريب.
اد تعمل Google في الآونة الأخيرة على تطوير العديد من الميزات لجذب أكبر عدد من المستخدمين إلى "YouTube" ، أهمها ميزة تسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة مشابهة لـ TikTok و قد اشرنا اليها في موضوع سابق و يمكنك العودة اليه من هنا : "ميزة جديد باليوتوب لمنافسة تطبيق TikTok و جدب الملايين اكتشفها قبل الجميع"، و ميزة تذكير المستخدم بوقت النوم والتوقف عن مشاهدة مقاطع الفيديو لفترة طويلة ايضا.



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-