القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكن لمستخدمي Google Chrome تلقي 5000 دولار! فهل أنت مؤهل لهذا؟

خبر بانه يمكن لمستخدمي Google Chrome تلقي 5000 دولار! فهل أنت مؤهل لهذا؟

يمكن,لمستخدمي,Google,Chrome,تلقي,5000,دولار,فهل,أنت,مؤهل,لهذا
جوجل كروم

Google Chrome هو واحد من أكثر المتصفحات شعبية في العالم حاليا، فإذا كنت مستخدمًا له ، ربما قد تكون مؤهلاً للحصول على إرجاع 5000 دولار امريكي.

اد  تشير التقارير إلى أنه تم رفع دعوى قضائية جماعية ضد Google مقابل 5 مليارات دولار امريكي ، بسبب مزاعم بأن عملاق التكنولوجيا يجمع المعلومات بشكل غير قانوني أثناء تصفح المستخدمين بشكل خاص او متخفي.
فيبدو أن المشكلة تتعلق بوضع التصفح المتخفي من Google ادا، الذي يسمح للمستخدمين بتصفح الويب على وجه الخصوص و بخفاء. ويدعي محامو شركة المحاماة Boies Schiller Flexner أن Google جمعت المعلومات بشكل غير قانوني من المستخدمين أثناء استخدام متصفح التصفح المتخفي ايضا ، ومدعية أن هذا يحدث "حتى عندما يتبع هؤلاء الأشخاص توصيات Google لمنع التتبع أو جمع معلوماتهم الشخصية واتصالاتهم " ايضا. وعند التصفح في وضع التصفح المتخفي في المتصفح ، فتعلن Google أنها لا تحفظ سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع والبيانات التي تم إدخالها في النماذج ايضا. ومع ذلك للاسف، من الواضح للغاية أن عملاق التكنولوجيا يواصل تسجيل التنزيلات والإشارات المرجعية رغم دلك. فتدعي الدعوى أن العملاق "يتابع المستخدمين خلسة" من خلال طرق مختلفة و مختلفة، وبما في ذلك Google Analytics و Google Ad Manager وزر تسجيل الدخول إلى Google ايضا. وتعترض Google على هذه المزاعم وتقول إنها ستدافع عن نفسها بقوة.
كما قال متحدث باسم الشركة: "التصفح الخاص في Chrome يمنحك خيار تصفح الإنترنت دون حفظ نشاطك في متصفحك أو جهازك. كمانشير أيضًا إلى أنه في كل مرة تفتح فيها علامة تبويب تصفح خاصة جديدة بالمتصفح، فقد تتمكن مواقع الويب من جمع معلومات حول نشاط التصفح لديك. 

هل أنت مؤهل لهذا المبلغ؟
 إذا تم إجبار Google على الدفع ، يمكن للعديد من مستخدمي Google Chrome توقع مبلغ كبير. لتكون مؤهلاً ، سيتعين عليك استخدام وضع التصفح الخاص من Google منذ 1 يونيو 2016. ومع ذلك ، تخطط Google للدفاع عن نفسها ضد هذه المطالبات.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات