القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو اخيرا Nokia تدخل غمار ال5G بهاتف فريد

Nokia تدخل غمار ال5G بهاتف فريد

Nokia,هاتف,5G
هاتف نوكيا 5G

قالت مصادر في HMD Global و هي مالك حقوق مبيعات Nokia الشهيرة، خططا للشركة لتقديم هاتف ذكي متطور قادر على العمل مع شبكات 5G الجديدة.

حسب Joe Sarvikas  و هو مدير المنتج في HMD Global الشهيرة ، بأن الهاتف الجديد من نوكيا ، يُتوقع إصداره قريبًا اد سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 690 من Qualcomm الشهيرة. وسيحتوي المعالج المذكور على8  نوى 2.0 جيجاهرتز وسيعمل مع مسرع Adreno 619L ايضا، وشريحة مودم X51 المتطورة ، كي يتمكن الهاتف من الاتصال والعمل بسلاسة مع شبكات الجيل الخامس الخلوية الحديثة. وستوفر التقنيات السابقة لهاتف نوكيا الجديد القدرة على استقبال البيانات من الشبكات اللاسلكية بسرعة 2500 ميجابايت / ثانية واحدة ، بسرعة إرسال البيانات إلى الشبكات 1200 ميجابايت / ثانية الواحدة.

اليكم نظرة بالفيديو على الهاتف : 


من المفترض أيضًا أن يزود الجهاز بشاشة بحجم 6 أو 6.5 بوصة قادرة على عرض مقاطع الفيديو بدقة Full HD + والحصول على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ايضا.
بخبصوص الكاميرا الرئيسية فيجب أن تكون ثلاثية 64 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 20 ميجابيكسلز. ويعتقد الخبراء أن إطلاق نوكيا للهواتف المتوافقة مع شبكات 5G سيزيد من مبيعات السوق هذا العام لديها ، وخاصة في ضوء انخفاض مبيعات الهواتف الذكية بسبب وباء كورونا المستجد.

المصدر : روسيا اليوم 


هل اعجبك الموضوع ؟
يونس بمار
يونس بمار
يونس بمار

تعليقات