أخيرًا يستعد WhatsApp لإطلاق ميزة كان الكثيرون ينتظرونها

جديد تطبيق واتساب Whatsapp

واتساب,يطلق,ميزة,جديدة
واتساب

اد يقال أن WhatsApp سيطلق تحديثًا يسمح لمستخدمي تطبيق الدردشة الأكثر شيوعًا في العالم بإرسال رسائل إلى الأصدقاء والعائلة من أجهزة متعددة كدلك. 

فقد كان هذا التحديث موضوع شائعات منذ فترة سابقة ، فمع ذلك، فيبدو أن WhatsApp يستعد لإطلاق إمكانية الدردشة على العديد من الأجهزة الاخرى . اد كان هناك الكثير من التكهنات حول موعد توفر هذا التحديث الديناميكي الجديد، الا انه في أحدث التقارير من WABetainfo تشير إلى أن الوظيفة قد تصبح متاحة في الأشهر القادمة القليلة.


نشر الفريق ايضا، والذي ثبت أنه يبث اخبار صحيحة حول تطبيق Whatsapp الشهير ، برسالة مفادها أن العديد من اختبارات الأجهزة جارية في الوقت الحالي على التطبيق. ففي تغريدة على تويتر ، فقد قالت WABetainfo : "حتى الآن ، يقوم WhatsApp بإجراء اختبارات مهمة للوظائف عبر الأجهزة داخل الشركة الام.
و لكنه غير متوفر حتى الآن ولا يوجد تاريخ إصدار محدد : فقد يكون في الشهرين المقبلين أو 4 أو 6 أشهر الاتية. والإيجابي هو أنهم بدأوا في اختبارهم بشكل عام ".
 وخيار استخدام التطبيق على أجهزة مختلفة أمر طال انتظاره منذ سنوات، ويجب أن تسمح الوظيفة الجديدة باستخدام WhatsApp بسلاسة من هاتف إلى آخر. ويمكن أن يسمح أيضًا للمستخدمين بالتبديل على الفور بين أجهزة iOS و Android بسلاسة.

المصدر : روسيا اليوم


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-