بالفيديو ثورة من Samsung بتطوير هاتف به 6 كاميرات متحركة لم يسبق لها مثيل

Samsung تطوير هاتف به 6 كاميرات متحركة

Samsung,تطوير,هاتف,به,6,كاميرات,متحركة
هاتف بست كامرات متحركة من سامسونغ

قدمت Samsung براءة اختراع جديدة لتطوير هاتف لم يسبق له مثيل من قبل الى الان، بقدرات تصوير فريدة من نوعها و جديدة. 

فوفقًا للمعلومات المتاحة الى الان، فقد قدّمت شركة Samsung طلبًا لدى المنظمة العالمية للملكية الفكرية لدى WIPO في ديسمبر الماضي ببراءة لنوع جديد من الهواتف الدكية، أظهرت بعض عناصر الوثيقة مؤخرًا تفاصيل اختراع سامسونغ. 
ومن المفترض أن الهاتف الجديد يحتوي على 6 كاميرات أساسية على ظهره او خلف الهاتف، و5 منها مزودة بأجهزة استشعار وعدسات يمكنها التحرك في الاتجاه المطلوب أثناء التصوير الفوتوغرافي، هدا يجعل من الممكن توثيق أكبر منطقة في الصورة الواحدة ويزيد من زاوية عرض الصور ايضا. 

أما بالنسبة للكاميرا السادسة لهذا الهاتف الفريد ، ستكون "ثابتًا" ومخصصًا لتكبير وتقريب الأشياء في الصورة الملتقطة، على جانب الإطار حيث سيتم وضع الكاميرات فسيتم تثبيت مصباح LED للمساعدة في التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة ايضا.

و هدا مقطع فيديو يوضح فكرة الهاتف :


يقول خبراء Samsung أن نظام تصوير الهاتف الجديد المذكور أعلاه سيحسن ما يسمى تركيز الكاميرا ويساعد المستخدمين على التقاط صور بانورامية عالية الدقة مع خلفيات غير واضحة كما لو كانوا يستخدمون كاميرات المحترفين.

ولم تعلن شركة Samsung رسميًا عن تاريخ إصدار هذا الهاتف الفريد، لكن من المتوقع أن يتم استخدام تقنيات التصوير التي يحتوي عليها في أحد طرازات Galaxy القادمة قريبا.

المصدر : روسيا اليوم


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-