اخيرا تحميل برنامج الفوتوشوب للاندرويد رسميا من Adobe

اخيرا,تحميل,برنامج,الفوتوشوب,للاندرويد,رسميا,من,Adobe

طورت Adobe مؤخرًا تطبيقًا ممتازًا للهواتف الذكية و الاجهزة الدكية الاخرى،و هو يشبه طريقة عمل Photoshop مع برامج تحرير الصور الشائعة على أجهزة الكمبيوتر الشهير .

اد يتوفر تطبيق Photoshop Camera حاليًا لهواتف Android التي تعمل بنظام Android 9 والإصدارات الأحدث وإصدارات iOS 12 و 13. ويمكن تنزيله مجانًا عبر متجر Google عبر الإنترنت أو عبر App Store لأجهزة Apple ايضا. و الشيء الفريد هو اعتماده على أنظمة الذكاء الاصطناعي للكشف عن الأخطاء الناجمة عن تشويه الصورة بسبب عدسات الكاميرا في الهواتف أو ظروف الإضاءة غير المناسبة ايضا ، ولأن هذه التقنيات تساعده على التعرف على الوجوه أو الأشكال المختلفة في كل لقطة من الصورة.
و اليكم فيديو عن كيفية اشتغال التطبيق، و ستجدون رابط تحميله باسفل المقالة : 


اد يوفر هذا التطبيق للمستخدم ما يزيد عن 80 "فلتر إلكترونيً" لمعالجة الصور بدقة، اد يحتوي أيضًا على ميزة Face Light التي تساعد على إزالة ظلال الوجه غير المرغوب فيها من اللقطات المصورة ، اد تساعد على استخدام أشكال مختلفة ايضا. هدا لإضافتها كخلفية للصور مثل السماء أو القمر أو المناظر الطبيعية الخلابة الاخرى.
وتقول Adobe أنها ستزيد قريبًا قائمة الخلفيات التي يستخدمها مستخدمو كاميرا Photoshop  وقائمة الفلتر وحتى ميزات تحرير الصور في التطبيق ايضا.

لتحميل تطبيق Adobe Photoshop Camera على الاندرويد انقر  هنا 

لتحميل تطبيق Adobe Photoshop Camera على الايفون انقر  هنا 


المصدر : روسيا اليوم


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-