بالفيديو يتيح نظام التشغيل الجديد ميزات لساعات Apple لم ترها من قبل اكتشفها الان

ميزات جديدة لساعات Apple لم ترها من قبل اكتشفها الان

ميزات,لساعات,Apple,لم,ترها,من,قبل,اكتشفها,الان,مع,النظام,الجديد
ساعات Apple Watch

في مؤتمر تكنولوجيا WWDC 2020 الأخير ، استعرضت Apple أحدث نظام تشغيل لساعاتها الذكية الشهيرة، الذي أعطى هذه الساعات فوائد كبيرة للمستخدمين. 

اد مع نظام WatchOS 7 الجديد ، فقد ركزت Apple على جعل ساعات Apple Watch وسيلة أساسية للمستخدم لمراقبة صحته ومعدل نشاطه وحالته البدنية ايضا. و من أهم الميزات المظافة  إلى هذا النظام هي وظيفة مراقبة الفترة التي يغسل فيها المستخدم أيديهم ، فالساعة تعرض الآن العد التنازلي لمدة 20 ثانية و التي يتم تشجيع المستخدم على غسل اليدين خلال هذه الفترة للتخلص من الجراثيم ومسببات الأمراض ايضا.


ميزة أخرى مهمة حصلت عليها هذه الساعات هي وظيفة "تتبع نوم المستخدم" ايضا، التي تعتمد على أجهزة استشعار خاصة لمراقبة معدل ضربات القلب وضغط الدم ومستويات الضوضاء، هذا يخلق جدولًا زمنيًا لساعات النوم المعتادة للشخص، هذا ايضا يقلل من الإزعاج الذي يمكن أن يحدث بسبب الرسائل والإشعارات والمكالمات الواردة إلى الهاتف ومشاهدتها عبر تقنية Wind Down المتطورة.


اد يوفر نظام WatchOS 7 لساعات Apple الذكية أيضًا ميزة القفل عن بُعد للسيارة عبر تقنية CarKey الحديثة ، التي تتيح للمستخدم فتح السيارة وقفلها دون تشغيلها ايضا ، اد تم اختبارها مع العديد من سيارات BMW 5 Series الجديدة بالطبع.

ومع نظام التشغيل الجديد هذا ، فيمكن لمستخدمي هذا النوع من الساعات أيضًا "مشاركة وجوه الساعة" لديهم، بحيث يمكن لمالك الساعة إرسال خلفية استخدام ساعته إلى iPhone أو المستخدمين الآخرين للساعة، اد يمكن لهؤلاء المستخدمين أيضًا استخدام هذه الخلفية في ساعاتهم ابل. وإن حقيقة أن النظام الجديد يركز على صحة المستخدم ونمط الحياة الرياضية يوفر وظائف إضافية تعتمد على خرائط iPhone لتظهر لهم أفضل الطرق التي يمكنهم من خلالها ركوب الدراجة ايضا.

المصدر : روسيا اليوم


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-