عاجل اسرع بالتسجيل في الانترنت عبر الاقمار الاصطناعية Elon Musk وهذه هي الطريقة التي تتصل بها بهدا بالإنترنت السريع للغاية

التسجيل,في,الانترنت,عبر,الاقمار,الاصطناعية,Elon,Musk

يبدو ان  Starlink ستكون  أول كوكبة كبيرة من الأقمار الصناعية لتوفير الإنترنت عبر الأقمار الصناعية بالفعل . فلدى الشبكة بالفعل 540 قمرًا صناعيًا في المدار سابقا، فبعد الاختبارات الداخلية الأولى لهده الخدمة ، فيبدو الآن أنهم على استعداد لإطلاق أول إصدار تجريبي تجاري للخدمة.



خدمة إنترنت الأقمار الصناعية ستكون خدمة متاحة قبل نهاية العام الجاري 2020 ، اد قال إيلون ماسك إن زمن الوصول سيكون 20 مللي ثانية على كاقل تقدير . ايضا في المستقبل يقول أنهم يأملون في تقليل العدد إلى 8 مللي ثانية عند إطلاق الأقمار الصناعية على علو منخفض من سطع الارض.

وقال إيلون ماسك قبل بضعة أشهر أن الشبكة تحتاج إلى 400 قمر صناعي على الأقل لتقديم الحد الأدنى من الخدمة و 800 تغطية "معتدلة" ايضا. والهدف المباشر هو الحصول على 12000 قمر صناعي في المدار في السنوات القادمة بالطبع ، ومع 30.000 قمر صناعي إضافي مستقبلا.


وبالتالي و مع 540 قمرًا صناعيًا حاليا، فلديها بالفعل عددًا كافيًا من المستخدمين للتسجيل في الإصدار التجريبي الحالي. فعند الدخول إلى بموقع الويب الخاص بالشركة، فانه يظهر قسم صغير  يبين توافر الخدمة في منطقتك" او بلدك. وهناك ستقوم بإدخال بريدنك الإلكتروني والرمز البريدي وبلدك ايضا، و بهدا ستحصل على كل المعلومات و الارشادات لوقت اطلاق الخدمة، و ايضا طريقة استقبال الانترنت عن طريق الأقمار الصناعية .

و يعتقد ان ستحتاج الى "جهاز استقبال" و أسعار الإنترنت "اد انه ليس مجاني" كما يعتقد الكثيرون لكنه سيكون اقتصادي او بالاحرى ثمن رمزي لا يتعدى معدات الاستقبال.. و معلومات اضافية اخرى كلها ستصلك عبر الايمايل الدي ادخلته...

رابط التسجيل : starlink.com


المصدر : igli5.com


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-