بالفيديو، شركة أمريكية تطرح هاتف منافس يقل سعره عن 100 دولار امريكي!

هاتف جديد اقل من 100 دولار امريكي

جديد,شركة,أمريكية,تطرح,هاتف,منافس,يقل,سعره,عن,100,دولار,امريكي
هاتف Blu G90

قامت شركة Blu Products الأمريكية بالاعلان عن هاتف ذكي جديد بمواصفات ممتازة و رائعة، التي تسمح لها بالتنافس مع أفضل الهواتف متوسطة المدى في السوق العالمية.

اد قالت الشركة إن أولئك الذين يطلبون الدفعة الأولى لهاتف Blu G90 الجديد سيحصلون على هذه الهواتف بسعر 99 دولارًا امريكي ، لكن هذا السعر قد يصل إلى 149 دولارًا بعد طرح الأجهزة في السوق لفترة من الزمن ايضا. اد تتمتع هذه الهواتف بجسم أنيق محمي من الرطوبة والغبار ايضا ، مزود بشاشة 6.5 بوصة IPS بدقة (1440/720) وأبعاد "18: 9" ايضا.

 و هدا فيديو مراجعة للهاتف من احد القنوات على اليوتوب : 


الهاتف مجهز بمعالج MediaTek Helio ثماني النواة ايضا، ببطارية 4000 mAh ميليامبرز ، منفذ USB-C ايضا ، بطاقة ذاكرة MicroSD  ، بالاضافة الى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية ، تخزين داخلي قابل للتوسيع من 64 غيغا ، و ماسح ضوئي مثبت على الواجهة الخلفية للهاتف ، ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

و اليكم فيديو اخر للهاتف :


 الكاميرا الأمامية تأتي بكاميرا 13 ميجابيكسل ووظيفة التعرف على الوجه ايضا والكاميرا الرئيسية تأتي بكاميرا ثلاثية العدسات (16 + 8 + 2) ميجابيكسلزس.  بنظام تشغيل أندرويد 10 الحديث ويمكن إعادة شحن بطاريتها بسرعة باستخدام شاحن (10 وات) للشحن السريح.

المصدر : روسيا اليوم 


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-