القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة تحديث ال Whatsapp المزود بطريقة جديدة للتواصل و ايضا مع حل مشكلة عويصة باجهوة الايفون

تحديث ال Whatsapp المزود بطريقة جديدة للتواصل و ايضا مع حل مشكلة عويصة باجهوة الايفون

تحديث ال Whatsapp

بينت تقارير جديدة أن WhatsApp، انه يخطط لتحديث ضخم جديد سيجعل ملياري مستخدمه له أكثر أمانًا و طمأنينة.

حسب موقع WABetaInfo فانه يتم اختبار تغييرات كبيرة جدًا في الإصدار التجريبي من التطبيق وأنه قد يصل قريبًا للمستخدمين. وحتى يتوفر هذا التحديث الجديد ، فقد لا تكون رسائلك آمنة كما تظن حاليا، وخاصة لمستخدمي iOS الذين قد لا يدركون ذلك عندما يسجلون محادثات WhatsApp الخاصة بهم على iCloud للاسف،فهي  ليست محمية ضد تشفير WhatsApp الكامل بين الطرفين المعروف باسم التشفير الشامل ايضا. فيبدو أن التغيير الأول سينشط "المحادثات المسجلة المشفرة المستضافة على iCloud" كدلك. 
فحاليًا إذا قمت بعمل نسخة احتياطية من محادثات WhatsApp المخزنة في iCloud لديك، سيتم فك تشفير المحادثات دون الحاجة إلى كلمة مرور على التطبيق و قد يسمح هذا لمجرمي الإنترنت الذين اخترقوا iCloud برؤية هذه القطط بسهولة. ايضا ميزة جديدة ثانية و التي قد تصل قريبًا في تحديثات "WhatsApp" كانت أيضًا تنتظر لفترة طويلة من طرف المستخدمين، اد أن التطبيق سيسمح لك بإضافة جهات اتصال عبر رمز الاستجابة السريعة QR المعروفة.
فتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة ستكون متاحة لجميع مستخدمي التطبيق على أجهزة iOS و Android على حد سواء، اد ستسهل الاحتفاظ بجهات الاتصال ايضا. وبدلاً من مشاركة أرقام الهاتف الخاصة بالاشخاص ، فيمكن للمستخدمين مشاركة رموز معينة وإبطالها ايضا.
هذا يعني تغيير رمز الاستجابة السريعة الخاص وإنشاء رمز آخر إذا بدأت شفرتك في الانتشار والوصول إلى الأشخاص الذين لا تريدهم أن يضيفوا إليهم بالطبع ، اد سيجعل الرمز الحالي غير فعال بالطبع. ويعد رموز QR طريقة أفضل وأسهل وأكثر شخصية لإضافة الأشخاص كجهات اتصال بامان، وبدلاً من الحصول على أرقام هواتفهم وإضافتها إلى سجل جهات اتصال هاتفك ثم الاتصال بهم بالطريقة التقليدية. فليست هناك حاجة للإثارة حتى الآن لأن اختبار ميزة WhatsApp لا يعني بالضرورة أنها ستطلقها بالفعل ايضا.

المصدر : روسيا اليوم


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات