شرح و تحميل Baidu WiFi Hotspot افضل برنامج لتحويل الكمبيوتر الى روتر

تحويل الكمبيوتر الى روتر 

صورة توضيحية


برنامج Baidu WiFi Hotspot مجاني وهي أداة تسمح لك بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة وصول للانترنت حيث يمكنك توصيل أي جهاز يتوفر على وايفاي بالانترنت من و اعادة بث الوايفاي المستقبل من الكبيوتر ايضا.

فإذا كان لديك اتصال إنترنت سلكي و لا تتوفر على روتر لتوزيع الانترنت على اجهزتك الاخرى، او فقط لديك وايفاي الجيران.. و تريد اعادة بث الوايفاي، كل هذا لا يمثل مشكلة مع Baidu WiFi Hotspot، فباستخدام البرنامج، فيمكنك جعل الكمبيوتر الخاص بك نقطة وصول لتوصيل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية كما لو كان لديك روتر او اتصال wifi.
 اد ستحتاج فقط الى ان يكون لديك وايفاي في الكمبيوتر الخاص بك و ادا لم يكن لديك فتوجد هناك مفاتيح usb خارجية يمكنك شراءها باثمنة لا تتعدى 5 دولار و قد قمنا بشرح احد المفاتيح الرائجة و الرخيصة و التي تدعم برنامج Baidu WiFi Hotspot، و يمكنكم الاطلاح على الشرح من هنا "انترنت مجاني/ اعادة توزيع بث اشارة الوايفاي الواي فاي Wifi" .

ملاحظة: ليست جميع مفاتيح الوايفاي الداخلية و الخارجية تدعم خاصية استقبال و توزيع الوايفاي فعندما تريد شراءها يجب ان تسأل البائع هل تدعم خاصية الاستقبال و الارسال للوايفاي

 بعد تثبيت برنامج Baidu WiFi Hotspot على الكبيويتر و فتحه وبمجرد اكتشافه للوايفاي الخاص بك انه يدعم الخاصية، فمباشرة ستحدد نقطة الوصول حيث يمكنك إنشاء نقطة الاتصال التي يمكنك توصيلها بأجهزة مختلفة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية..الخ. 
وستتمكن من رؤية الأجهزة الموجودة على لوحة التحكم وحتى حظرها وإنشاء قائمة سوداء. وفي نفس الوقت فلديها وظيفة إرسال الملفات من الأجهزة المحمولة إلى جهاز كمبيوتر أو العكس. 

شرح البرنامج:

1. بعد تحميل البرنامج و تثبيته بالكمبيوتر ستجد ايقونته في سطخ المكتب على الشكل التالي تنقر عليها لفاح البرنامج


2. بعد فتح برنامج Baidu WiFi Hotspot على الكبيويتر و فتحه وبمجرد اكتشافه للوايفاي الخاص بك انه يدعم الخاصية، فمباشرة ستحدد نقطة الوصول افتراضية باسم شبكة و كلمة سر، و يمكنك لاحقا تغييرها الى ما تشاء..

3. شرح ابرز اعدادات البرنامج :

تحميل البرنامج اخر نسخة من هنا



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-