القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو Samsung تتصدر قائمة الهواتف الرخيصة و المتطورة بهاتفين جديدن اكتشفهما اولا ابتداءا من 130 دولار فقط

هاتفين جديدين من الفئة الاقتصادية الرخيصة من سامسونج



على الرغم من المنافسة مع Apple على أحدث الهواتف وأكثرها تقدمًا ايضا، فلم تبذل شركة Samsung أي جهد للتركيز على سوق الهواتف الذكية متوسطة المدى أيضًا هذا العام 2020.

 وتحقيقا لهذه الغاية من طرف الشركة، فتسعى سامسونج قبل نهاية هذا العام لإطلاق مجموعة واسعة من الهواتف بميزات ممتازة وتتراوح أسعارها بين 130 و 300 دولار امريكي. فمن بين الأجهزة المتوقعة من Samsung العملاقة ، فنجد Galaxy M31 و Galaxy M51 ايضا ، و ستحملان العلامات التجارية SM-M317F و SM-M515F بالتدقيق، اد سيتم الكشف عنها رسميًا في أوائل يونيو من هدا العام 2020.


اد يقال أن سامسونج تزود الهاتفين بكاميرات ثلاثية العدسات ايضا، وعلى غرار التصميم الخارجي للكاميرات لهواتف الفئة S الشهيرة ، ايضا الكاميرات بها مستشعر بصري من نوع ISOCELL Bright GW1 ، بدقة 64 ميجابكسلز.

اليكم فيديو توضيحي : 


اد سيستفيد كلا الجهازين أيضًا من الهياكل المقاومة للماء والغبار بالطبع، بالاضافة الى 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام ، و64/128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية ايضا، وسماعة 3.5 مل ، وماسح بصمات الأصابع مدمج في الشاشة وأنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية وبطاقتي SIM ايضا، و نظام تشغيلها سيكون Android 10 الجديد ، و واجهات One UI 2.0 الحديثة ، اما البطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة ايضا.

المصدر : روسيا اليوم


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات