القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو قنبلة جديدة من الصين و هده المرة هاتف يقال انه ينافس Samsung

 هاتف ينافس Samsung

هاتف Vivo Y30

كشفت شركة Vivo الصينية النقاب عن هاتف جديد تم تطويره ليكون أقوى منافس لهواتف الفئة A الشهيرة من Samsung خصوصا.

فعلى الرغم من أن سعره لا يتجاوز 200 دولارًا امريكي، فحصل Vivo Y30 الجديد على العديد من المزايا التنافسية ويأتي بهياكل أنيقة مقاومة للماء والغبار بلونين أساسيين مختلفين: Dazzlе Blue و Mоonstone White ايضا. اد يحتوي هذا الجهاز على شاشة IPS Ultrа مقاس 6.4 بوصة بدقة (1560/720) محمية بزجاج متين مقاوم للخدوش والتأثير ايضا. فأما الكاميرا الرئيسية فتأتي بعدسة ثلاثية (13 + 8 + 2) ميجابكسلز ، اد وتعمل مع وظيفة التكبير الأوتوماتيكي وتثبيت الصورة المتطور ، الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابكسلز. بالاضافة الى ميوةالتعرف على الوجه الحديثة ايضا.

و هدا مقطع عن الهاتف : 


زمد هاتف Y30 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وأنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية وبطاقتين للاتصال وشريحة دفع إلكترونية خاصة ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وشريحة للاتصال بشبكات Bluetooth 5.0 الحديثة.
تشمل أدائها الممتاز معالج MediaTek Helio P35 ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجاهر، بمعالج الرسومات IMG PоwerVR GE8320 ايضا، بالاضافة الى 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ايضا،  128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية القابلة للتمديد ، بالاضافة الى بطارية 5000 مللي أمبير و التي تمتد الى وقت طويل، زيادة عن FunTouch OS 10 بناءً على نظام Android 10 الحديث من غوغل.

المصدر : روسيا اليوم


هل اعجبك الموضوع :
author-img
يونس بمار مدون مغربي من مواليد 1987 أهوى التدوين و كل ما له علاقة بالتكنلوجيا الحديثة و كسب المال من الأنترنت، و تطوير المواقع و البلوجر بشكل خاص، قمت بإنشاء هذه المدونة لأطرح فيه كل ما أتعلمه من الأنترنت، هدفي هو تطوير نفسي ثم الإستفادة و الإفادة.

تعليقات