بالفيديو تسريبات جديدة للنظارات الدكية المرتقبة من العملاق الامريكي Apple

تسريبات جديدة للنظارات الدكية من Apple

نظارات ابل الدكية الجديدة

قبل فترة أعلنت شركة Apple عن خطط لتطوير نظارات ذكية للتنافس مع نظارات Google و Microsoft الحديثة ، فأصبحت التسريبات المتعلقة بهذه الحالة مصدر جدب لعشاق التكنولوجيا الحديثة عامه.

 فوفقًا للمدون جون بروسر الشهير ، والمعروف بتوقعاته عن الأجهزة الإلكترونية وتقنياتها ككل، فان أبل اخطط للكشف عن الجيل الأول من نظارتها الذكية في يونيو من هذا العام 2020 ، فقد يتأخر هذا الإعلان حتى سبتمبر 2020. و هدا بسبب الظروف الحالية المرتبطة بظروف سوق الإلكترونيات التي تواجه انتشار وباء كورونا المستجد. فعلى عكس التسريبات التي انتشرت العام الماضي حول هذا الزوج من النظارات الدكية، فيمكن أن يكون لها هيكل كبير مثل نظارات الواقع الافتراضي ايضا، اد تشير أحدث التسريبات إلى أنها ستكون مشابهة للنظارات العادية التي يرتديها البعض ايضا. 

و اليكم فيديو توضيحي : 


tمن المفترض أن الإطار المميز لهذه النظارات يسمح للمستخدم باستبدال عدساته الأساسية وتركيب العدسات الطبية التي تستغني عن استخدام النظارات الأخرى في حالة وجود مشاكل في الرؤية ايضا، فهذه التحفة الفنية ستحصل ايضا على تقنيات تسمح ببيانات معينة على زجاج "عدسة عين المستخدم" كدلك ، بطريقة تسمح لمالك نظارات الوحدة برؤية هذه البيانات فقط.

اليكم فيديو توضيحي : 


اد سواء كانت هذه النظارات ستعتمد على معالجة البيانات على iPhone أو iPad التي ستتصل بها لاسلكيًا اياض ، اد ستكون خالية من المعالجات المعقدة ايضا ، التي ستؤثر بشكل إيجابي على سعرها ايضا ، اد يمكن ان تباع بسعر 500 دولار امريكي فقط..، هدا يجعلها أرخص بثلاث مرات تقريبًا من منافستها التي تنتجها Google الشهيرة.

المصدر : روسيا اليوم علوم و تقنيات


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-